الأخضر يتألق ضد سنغافورة في التصفيات
قبل مباراتهما المرتقبة اليوم

الأخضر يتألق ضد سنغافورة في التصفيات

الساعة 1:50 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأخضر يتألق ضد سنغافورة في التصفيات لاعبو الأخضر - المصدر @SaudiNT
المواطن - مروة نبيل

يطمح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواصلة تألقه ضد سنغافورة في التصفيات الآسيوية، وخطف نقاط مباراة اليوم، لتعزيز صدارة الأخضر لترتيب مجموعته.

الأخضر يتألق

ولعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم 3 مباريات ضد سنغافورة ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، وشهدت تفوقًا كاسحًا للأخضر.

ونجح الأخضر في الفوز على منتخب سنغافورة الأول لكرة القدم خلال الـ3 مواجهات السابقة، وتمكن من تسجيل 8 أهداف، ولم تستقبل شباكه أي هدف في التصفيات.

ويتفوق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على سنغافورة في المواجهات المباشرة بجميع المسابقات، حيث تواجها 8 مرات ولم يخسر أي مباراة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

تصفيات كاس العالم
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية

ويواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره السنغافوري على ملعب مرسول بارك، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويحتل الأخضر صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، وبفارق نقطتين عن منتخب أوزبكستان الأول لكرة القدم صاحب المركز الثاني، فيما يقع المنتخب السنغافوري في المركز الرابع بـ7 نقاط.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



مقالات ذات صلة



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

منتخب السعودية جاهز لمواجهة أوزبكستان

اختتم منتخب السعودية الأول لكرة القدم بقيادة مدربه