الروقي يُثير الجدل بسبب مدرب الأخضر الأولمبي

الروقي يُثير الجدل بسبب مدرب الأخضر الأولمبي

الساعة 6:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الروقي يُثير الجدل بسبب مدرب الأخضر الأولمبي الشهري
المواطن - مروة نبيل

أثار الناقد الرياضي فهد الروقي حالة من الجدل، اليوم الخميس، بسبب مدرب الأخضر الأولمبي، سعد الشهري، مؤكدًا أنه يعمل لصالح نادٍ معين.

جدل بسبب مدرب الأخضر الأولمبي

وأعاد الروقي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، نشر تغريدة تعود إلى عام 2015، جاء فيها: “الهلال والاتحاد من المنافسة على البطولة إلى المنافسة على المركز الثالث فعلًا مصائب قوم عند قوم فوائد”.

ورد مدرب الأخضر الأولمبي على هذه التغريدة قائلًا: “عودة البطل الحقيقي جعلتهم يتنافسون على الثالث”، وعلق الروقي قائلًا: “هل من شروط اتحاد القدم في تعييناته البحث عمن يسيء لبعض الأندية ويمجد بأخرى؟”.

وتابع الروقي في تغريدة أخرى: “مدرب بهذا الطرح لا أثق في عمله، وإن صحت الأخبار في خدمته لناد معيّن في مفاوضات لاعبي الفئات السنية فهذه (أم الكوارث).. تحياتي لمن اختارك لتدريب منتخب (الوطن)”.

سعد الشهري
سعد الشهري

الروقي ينتقد تغريدات سعد الشهري

وأضاف في حديثه عن سعد الشهري عبر حسابه الخاص على “تويتر”، قائلًا: “من أقوال مدرب (المنتخب الأولمبي) الشهيرة: الله يديم أفراح (النصر)”

ونشر الروقي تغريدة لمدرب الأخضر الأولمبي جاء فيها: “ولو لاحظت كيف دققوا على هدف إلتون الأول ومحاولة إظهار أنه باليد وهو بالكتف تعلم مدى حرصهم إظهار أخطاء التحكيم لمصلحة النصر”، وعلق قائلًا: “من أفكار مدرب منتخبنا الخالدة”.

سعد الشهري في تدريبات الاخضر الاولمبي
المدير الفني سعد الشهري


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الصرامي يُحدد 3 أسباب لنتائج الأخضر بالأولمبياد

علق المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود