المنتخب السعودي يبحث عن تأهل حاسم جديد
في التصفيات المؤهلة إلى المونديال

المنتخب السعودي يبحث عن تأهل حاسم جديد

الساعة 1:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المنتخب السعودي يبحث عن تأهل حاسم جديد لاعبو الأخضر - المصدر saff
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره السنغافوري اليوم، أملًا في حسم التأهل إلى المرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

المنتخب السعودي في التصفيات

ويواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره السنغافوري على ملعب مرسول بارك، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويحتل الأخضر صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، وبفارق نقطتين عن منتخب أوزبكستان الأول لكرة القدم صاحب المركز الثاني، فيما يقع المنتخب السنغافوري في المركز الرابع بـ7 نقاط.

تصفيات كأس العالم
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

تصفيات كأس العالم 2022

ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الثماني، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022.

ونجح الأخضر منذ بداية مشاركته في تصفيات كأس العالم في 1978، في الوصول إلى الأدوار النهائية 8 مرات من أصل 11 مشاركة، وذلك وفقًا لموقع المنتخب السعودي الرسمي على الإنترنت.

وتوج الأخضر مشاركاته في التصفيات بخطف بطاقة التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 5 مرات، في أعوام في 1994، 1998، 2002، 2006، و2018، ويطمح بالصعود لمونديال قطر 2022.

المنتخب السعودي
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



مقالات ذات صلة



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

المسحل يُحفز لاعبي المنتخب السعودي

حرص رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل،