المواجهات المحتملة لـ البرازيل بربع نهائي كوبا أمريكا
بعد التعادل مع الإكوادور

المواجهات المحتملة لـ البرازيل بربع نهائي كوبا أمريكا

الساعة 1:17 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواجهات المحتملة لـ البرازيل بربع نهائي كوبا أمريكا منتخب البرازيل - @CBF_Futebol
المواطن - محمد سمعه

نجح منتخب البرازيل الأول لـ كرة القدم في التأهل إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليًا في بلاد راقصي السامبا، وذلك بعد إنهائه دور المجموعات متعادلًا مع منتخب الإكوادور بهدف لكل فريق.

البرازيل قد تواجه منتخب من 3 بـ دور الـ8

وسيلعب منتخب السيليساو مع رابع المجموعة الأولى، حيث من المحتمل مواجهة أبطال العالم 5 مرات لـ منتخبات تشيلي أو أوروجواي أو باراجواي في دور الثمانية.

وسيواجه المنتخب الأوروجوياني نظيره باراجواي فجر الغد الثلاثاء في تمام الثالثة صباحًا بتوقيت المملكة، وفي نفس المجموعة يلعب منتخب الأرجنتين مع نظيره البوليفي في تمام الثالثة صباحًا.

منتخب البرازيل
@CBF_Futebol

وفي حال فوز أوروجواي على باراجواي فسيهبط منتخب تشيلي للمركز الرابع، وبالتالي يضرب موعدًا مع السيليساو في دور الثمانية.أما في حال فوز منتخب باراجواي، فستواجه البرازيل منتخب أوروجواي بدور ربع النهائي.

ويرغب منتخب السيليساو في المضي قدمًا والوصول إلى نهائي كوبا أمريكا وذلك للتتويج باللقب للبطولة الثانية على التوالي وللمرة العاشرة، بعد الفوز بها في عام 2019 على حساب منتخب بيرو في المباراة النهائية.

راقصو السامبا يتأهلون في المركز الأول

ويحتل منتخب السيليساو المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط، وتأهل بعده منتخبات بيرو وكولومبيا والإكوادور، أما منتخب فنزويلا فودع البطولة.

كذلك في المجموعة الأولى ضمنت منتخبات الأرجنتين وباراجواي وتشيلي وأوروجواي التأهل لدور الثمانية، مع توديع منتخب بوليفيا للبطولة.

منتخب البرازيل
@CBF_Futebol

 


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

باولينيو يكشف أسباب رحيله عن الأهلي

كشف المحترف البرازيلي باولينيو ، عن الأسباب التي