تشابه ظروف ألمانيا وإنجلترا في Euro 2020
قبل مواجهتهما بالدور ثمن النهائي

تشابه ظروف ألمانيا وإنجلترا في Euro 2020

الساعة 2:58 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تشابه ظروف ألمانيا وإنجلترا في Euro 2020 لاعبو المنتخب الألماني - المصدر @DFB_Team_EN
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مواجهة ألمانيا وإنجلترا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة Euro 2020 “كأس الأمم الأوروبية”، المقرر إقامتها، مساء يوم الثلاثاء.

ألمانيا وإنجلترا في Euro 2020

وتأهل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم إلى ثمن نهائي Euro 2020 بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط، خلف فرنسا متصدر الترتيب برصيد 5 نقاط.

على الجانب الآخر، تصدر منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم ترتيب مجموعته في بطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 7 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن كرواتيا الوصيف.

منتخب إنجلترا
لاعبو إنجلترا – المصدر @England

تشابه الظروف قبل المواجهة المرتقبة

وأكد مدرب منتخب ألمانيا السابق، يورجن كلينسمان أن ظروف المانسافت تتشابه كثيرًا مع المنتخب الإنجليزي لكرة القدم قبل مباراتهما المرتقبة في Euro 2020 ما يزيد من صعوبة مباراة ثمن النهائي.

وقال كلينسمان خلال تصريحاته لهيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي”: “أعتقد أن المنتخبين في موقف مشابه، وإذا نظرت في الفريقين، مركز بمركز، فإنهما متقاربان للغاية. ستكون معركة متكافئة”.

Euro 2020
لاعبو ألمانيا – المصدر @DFB_Team_EN

وأضاف: “الأداء في يوم المباراة هو الذي سيحسم الفائز، رأينا وجها آخر أمام البرتغال، والآن مرة أخرى وجها مختلفا (للمنتخب الألماني أمام المجر)، مع المنتخب الإنجليزي لدينا نفس القصة تقريبا أمام المنتخب الإسكتلندي”.

وتوقع مدرب منتخب ألمانيا السابق أن تنتهي مباراتهما المرتقبة في Euro 2020 بركلات الترجيح، كما انتهت مواجهتي المنتخبين في عامي 1990 و1996.

وكان كلينسمان يلعب في صفوف المنتخب الألماني الأول لكرة القدم الذي تغلب على نظيره الإنجليزي بركلات الترجيح، ضمن منافسات الدور قبل النهائي في كأس العالم 1990، وفي الدور قبل النهائي لـ”يورو 1996″ في ويمبلي.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فيضانات ألمانيا تدمر شبكة السكك الحديدية

تكبدت شبكة السكك الحديدية في ألمانيا أضرارًا جسيمة