تشافي: جاهز لقيادة برشلونة

تشافي: جاهز لقيادة برشلونة

الساعة 5:05 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تشافي: جاهز لقيادة برشلونة تشافي - المصدر @AlsaddSC
المواطن - مروة نبيل

شدد مدرب السد القطري، الإسباني تشافي هيرنانديز على جاهزيته لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال الفترة المقبلة.

تشافي يؤكد قدرته على قيادة برشلونة

وكان مدرب السد القطري أبرز المرشحين لخلافة لمدير الفني الهولندي رونالد كومان، قبل أن تستقر إدارة نادي برشلونة الإسباني على استمراره مع الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

وقال تشافي خلال تصريحاته لصحيفة “سبورت” الإسبانية: “أنا دائمًا في السوق، وأريد أن أوضح أنني أشعر بالجاهزية لتدريب برشلونة، حتى لو قالت الصحافة خلاف ذلك”.

كومان قبل مباراة برشلونة ضد إشبيلية
كومان

غياب التواصل مع لابورتا

وأكد مدرب السد عدم تواصله مع رئيس نادي برشلونة منذ فترة، وقال: “لم أتحدث مع لابورتا منذ 3 أو 4 أشهر، وقرر أن أفضل شيء هو استمرار كومان، ويجب أن نحترم القرار، ولدي علاقة جيدة جدًا معه”.

وأضاف: “خلال الانتخابات الرئاسية، قررت الابتعاد عن أي ترشيح، وتحدثت وقتها مع فونت ولابورتا وأوضحت لهما أنني لن أضع نفسي مع أي مرشح، وشرحت لهما فكرتي حول الكيفية التي يجب أن يكون عليها برشلونة في المستقبل”.

واختتم تشافي تصريحاته قائلًا: “لا أعرف متى سأصل لمقعد المدير الفني لبرشلونة، ولست في عجلة من أمري. أنا مستعد والحقيقة أنني لم أتخيل أن أتلقى عرضين حتى الآن لتدريب الفريق”.

تشافي
المدرب الإسباني – المصدر @AlsaddSC


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جماهير برشلونة سعيدة بعدم التعاقد مع فينالدوم

أبدت جماهير نادي برشلونة الإسباني، رضاها حول فشل