تطور يمنح الشباب أفضلية ضم أنسيلمو عن الأهلي
خلال فترة الانتقالات الصيفية

تطور يمنح الشباب أفضلية ضم أنسيلمو عن الأهلي

الساعة 1:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تطور يمنح الشباب أفضلية ضم أنسيلمو عن الأهلي احتفال أنسيلمو - المصدر @SPL
المواطن - محمد سمعه

يتنافس ناديا الشباب والأهلي على ضم البرازيلي أنسيلمو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فرص رحيل أنسيلمو عن الوحدة تزداد 

وأصبحت فرص رحيل اللاعب البرازيلي عن الوحدة كبيرة، وذلك بعد هبوط الفريق لـ دوري الدرجة الأولى السعودي بعد نهاية موسم 2020/2021.

انسيلمو

وتعد فرصة الليث لضم اللاعب البرازيلي صاحب الـ32 عامًا أفضل من الأهلي، بسبب الديون حيث تعد ديون الشباب أقل من ديون الأهلي مما يساهم في تسريع عملية التفاوض مع نجم الوحدة لضمه قبل بداية الموسم الجديد.

ديون الشباب أقل 

وكانت لجنة الكفاءة المالية بـ وزارة الرياضة كشفت عن أن الشباب مديون بـ 68 مليون ريال، بينما وصلت ديون الأهلي إلى 124 مليون ريال.

وبوقت سابق أكد الإعلامي مشعل العتيبي المقرب من الراقي، عبر حسابه في “تويتر” أن الراقي لم يعد مهتمًّا بضم أنسيلمو بسبب المطالب المالية المبالغ فيها من قبل الوحدة واللاعب أنسيلمو.

وجاء انسحاب الأهلي من صفقة لاعب الوحدة، وذلك تجنبًا لإدخال النادي في أزمات مالية وديون، كون الوضع حاليًا في النادي لا يسمح بأي أزمة جديدة على خلفية الأزمات الإدارية التي عانى منها النادي بموسم 2020/ 2021، التي كلفته احتلال المركز الثامن في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم المنصرم.

ولعب النجم البرازيلي مع الوحدة في 75 مباراة رسمية مع الفريق، حيث نجح خلالها في إحراز 14 هدفًا، وصنع 4 آخرين.

 


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

سؤال جمال عارف لـ إدارة الاتحاد بعد رحيل فواز القرني

وجه الإعلامي الرياضي جمال عارف سؤالًا لإدارة نادي