رجاء الله السلمي مسيرة من التميز

رجاء الله السلمي مسيرة من التميز

الساعة 4:33 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رجاء الله السلمي مسيرة من التميز رجاء الله السلمي
المواطن - مروة نبيل

تولى وكيل وزارة الرياضة لشؤون الإعلام والعلاقات العامة، الدكتور رجاء الله السلمي منصبًا جديدًا، اليوم الأربعاء، ليواصل مسيرته المهنية المميزة.

السلمي مساعدًا لوزير الرياضة

وأصدر وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل قرارًا يقضي بتكليف الدكتور رجاء الله السلمي مساعدًا لوزير الرياضة رسميًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

رجاء الله السلمي
الدكتور السلمي

رجاء السلمي ورحلة من التألق

ويملك رجاء الله السلمي خبرة كبيرة، حيث بدأ حياته كمحرر وكاتب قبل أن يتطور نفسه، ويُمارس عمله الإعلامي بشكل أكبر، حيث قدم الاستديوهات التحليلية وعمل مذيعًا في إذاعة جدة، التلفزيون السعودي، ومذيعًا رياضيًا في MBC وغيرها، كما عمل كمعلق.

ويشغل رجاء الله السلمي منصب الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم منذ شهر ديسمبر عام 2017، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وشغل منصب وكيل الرئيس لشؤون الشباب في وزارة الرياضة، والمشرف العام على الإعلام في الوزارة أيضًا.

رجاءالله السلمي
رجاء الله السلمي

ويعمل السلمي في التدريس بجانب العمل الإعلامي، وهو الآن أستاذ في مهارات الإعلام والاتصال في جامعة الملك عبدالعزيز، بالإضافة إلى أنه عمل سابقاً كمدير الإعلام التربوي بجدة، والمتحدث الإعلامي باسم الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة.

وحصل السلمي على ماجستير في الآداب والعلوم الإنسانية عام 2010، ونال درجة الدكتوراه في الأدب الرقمي التفاعلي في عام 2018 من جامعة الملك عبدالعزيز، وفاز بجائزة الزاهد قدسي في عام 2005.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جستنيه: ماذا تريد جماهير الأهلي من وزارة الرياضة؟!

وجه الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، نصيحة إلى جماهير