ريال مدريد يجدد عقد فاسكيز حتى 2024
بعد أنباء رحيله في الصيف

ريال مدريد يجدد عقد فاسكيز حتى 2024

الساعة 4:32 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ريال مدريد يجدد عقد فاسكيز حتى 2024 بيريز مع فاسكيز - المصدر @realmadriden
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، عن تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، لوكاس فاسكيز رسميًا، لينهي الجدل الذي أثير مؤخرًا حول رحيله.

لوكاس فاسكيز مستمر مع الريال

ونشر حساب نادي ريال مدريد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للاعب فاسكيز بصحبة رئيس مجلس الإدارة فلورنتينو بيريز أثناء توقيع العقود، وأخرى وهو يرفع قميص يحمل رقم 2024.

لوكاس فاسكيز
لوكاس بعد التجديد – المصدر @realmadriden

وقال ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: “توصل النادي ولوكاس فاسكيز لاتفاق، لتجديد عقد اللاعب، الذي سيظل مرتبطًا معنا لمدة 3 مواسم، حتى 30 يونية من عام 2024”.

وقدم لوكاس فاسكيز موسمًا مميزًا للغاية مع ريال مدريد، حيث أشركه مدرب الفريق السابق، الفرنسي زين الدين زيدان، في أكثر من مركز وأجاد بهم جميعًا، الأمر الذي دفع إدارة المرينغي للتمسك باستمراره مع الفريق.

فلورنتينو بيريز مع فاسكيز
بيريز مع لوكاس – المصدر @realmadriden

ريال مدريد يُعاني

وكان زيدان قد أعلن مؤخرًا رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بعد معاناته هذا الموسم، وأكد ريال مدريد أن المدرب الفرنسي قرر إنهاء مرحلته حاليًا، قبل أن يعلن عن تعاقده مع كارلو أنشيلوتي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولم يظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بالمستوى المتوقع هذا الموسم، حيث فشل في تحقيق أي بطولة، حيث خسر كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني، كما ودع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي، وخسر الدوري الإسباني.

 


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إصابة كريم بنزيمة بفيروس كورونا

أعلن نادي ريال مدريد، قبل قليل، عن إصابة