سرور يُشيد بإمكانيات أمين بخاري
بعد عودته إلى النصر

سرور يُشيد بإمكانيات أمين بخاري

الساعة 4:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سرور يُشيد بإمكانيات أمين بخاري بخاري مع النصر
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور بإمكانيات حارس مرمى العالمي، أمين بخاري، متمنيًا له التوفيق مع الأصفر في الموسم الرياضي المقبل.

إشادة بإمكانيات أمين بخاري

وقال سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أهم مواصفات حارس المرمى أشاهدها في النجم أمين بخاري.. قوة القلب، الشجاعة، المرونة والطلوع في العرضيات”.

وتابع نجم نادي النصر السابق حديثه قائلًا: “بالإضافة إلى حماس اللاعب ورغبته في أن يأخذ فرصته بشعار النصر.. أتمنى لأمين التوفيق في مشواره القادم مع الفريق”.

وأكدت تقارير صحافية تمسك مدرب النصر، البرازيلي مانو مينيز باستمرار أمين بخاري رغم العروض التي تلقها للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يُفضل بقاءه مع وليد عبدالله، وذلك بعد رحيل الأسترالي براد جونز.

وكان أمين بخاري قد لعب في صفوف الفرق الأول لكرة القدم بنادي العين على سبيل الإعارة، وشارك معه في 22 مباراة واهتزت شباكه 41 مرة، ولم يستقبل أي هدف في 5 مواجهات، قبل أن يتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

أمين بخاري مع النصر
بخاري

النصر هذا الموسم

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021 كمتصدر مجموعته برصيد 11 نقطة، وذلك بعد فوزه على السد القطري في الجولة الأخيرة.

وأنهى العالمي منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين محتلًّا المركز السادس برصيد 46 نقطة، بعد خسارته ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مسلي آل معمر : لاعبون موهوبون شاركوا وبعضهم احتياطي بالدوري المحلي

علق رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مسلي آل