طيران ناس يطلق رحلاته المباشرة إلى سالزبورغ ابتداءً من 23 يوليو
بمعدل 3 رحلات أسبوعية من الرياض

طيران ناس يطلق رحلاته المباشرة إلى سالزبورغ ابتداءً من 23 يوليو

طيران ناس يطلق رحلاته المباشرة إلى سالزبورغ ابتداءً من 23 يوليو
المواطن - الرياض

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي‎ ‎والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق رحلات مباشرة بين الرياض وسالزبورغ النمساوية، بمعدل 3 رحلات أسبوعيًّا ابتداءً من 23 يوليو القادم.

ويتزامن قرار طيران ناس استئناف الرحلات إلى هذه الوجهة السياحية الأوروبية مع قرار السلطات النمساوية إعادة فتح أبوابها للسياح. ويؤكد أيضًا حرص طيران ناس على مواصلة إضافة خيارات جديدة لضيوفه للاستمتاع بموسم الصيف الحالي. كما يدعم التوجه الاستراتيجي لطيران ناس في تعزيز شبكة وجهاته لتلبية متطلبات شرائح مختلفة من الضيوف، مع الاستمرار في تعزيز الخدمات ورفع جودتها وتوفيرها للمسافرين بأسعار تنافسية.

ومنذ اللحظة الأولى لقرار رفع تعليق السفر الدولي للمواطنين السعوديين، عمل طيران ناس أيضًا على تلبية الطلب المتنامي على الرحلات الدولية. كما وضع خطة طموحة تستهدف الوصول إلى الطاقة الاستيعابية القصوى في عام 2021م، وبما يسهم في تحقيق مستهدفات المملكة بالتحوّل إلى محطة عالمية للسفر.

ومع سالزبورغ، يصبح عدد وجهات الصيف التي يوفرها طيران ناس لضيوفه 11 وجهة تضم: سالزبورغ- كييڤ- لفيف- طشقند- تيرانا- سراييفو- باكو- تبليسي- باتومي- الغردقة- شرم الشيخ.

ويمكن للمسافرين حجز رحلاتهم الصيفية من خلال جميع قنوات ‏حجز طيران ناس والتي تضم: الموقع الإلكتروني، تطبيق طيران ناس للهواتف ‏الذكية، مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234، أو من خلال وكلاء السفر.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أفضل وأسوأ شركات الطيران السعودية خلال أغسطس 2021

أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني اليوم، مؤشر تصنيف