يبحث عن هز الشباك

مباراة البرتغال وفرنسا تحدٍ خاص لرونالدو

الأربعاء ٢٣ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٦:١٤ مساءً
مباراة البرتغال وفرنسا تحدٍ خاص لرونالدو
المواطن - مروة نبيل

يرفع قائد منتخب برازيل أوروبا، كريستيانو رونالدو راية التحدي في مباراة البرتغال وفرنسا المقرر إقامتها، مساء اليوم الأربعاء.

مباراة البرتغال وفرنسا اليوم

ويحتضن ملعب “بوشكاش آرينا” البرتغال وفرنسا عند الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في “يورو 2020″، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وجاء ترتيب المجموعة السادسة في كأس الأمم الأوروبية قبل مباريات اليوم، كالتالي؛ فرنسا في الصدارة برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن ألمانيا والبرتغال الطامحَين لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل الثانية، وتتذيل هنغاريا الترتيب بنقطة.

البرتغال وفرنسا
موعد المباراة – المصدر @selecaoportugal

كريستيانو رونالدو يرفع راية التحدي

وظهر كريستيانو رونالدو بشكل مميز مع منتخب بلاده في “يورو 2020” قبل مباراة البرتغال وفرنسا اليوم، حيث نجح في تسجيل ثنائية في شباك المجر التي انتهت بفوز برازيل أوروبا بثلاثية دون رد.

وعلى الرغم من خسارة منتخب البرتغال الأول لكرة القدم ضد نظيره الألماني في الجولة الثانية بنتيجة 4/2، إلا أن كريستيانو رونالدو واصل تألقه، حيث تمكن من تسجيل هدف، بالإضافة إلى صناعته للهدف الآخر.

كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال
رونالدو – المصدر @selecaoportugal

ويطمح كريستيانو رونالدو لمواصلة التألق في مباراة البرتغال وفرنسا اليوم، إلا أن أرقامه أمام الديوك تُثير قلق الجماهير، حيث إنه لعب 6 مواجهات، ولكنه لم ينجح في ترك أي بصمة قوية، بعدما فشل في هز الشباك أو صناعة هدف.

وخسر منتخب البرتغال الأول لكرة القدم ضد نظيره الفرنسي 4 مرات، وخيم التعادل على نتيجة مواجهتين، ما يمنح كريستيانو رونالدو دفعة قوية لقيادة برازيل أوروبا لتحقيق أول فوز خلال مشاركته في المواجهات، وقيادة منتخب بلاده لدور الـ16 في يورو 2020.