موراتا: استبعاد راموس من المنتخب أمر مؤسف
مؤكدًا عدم اهتمامه بأوضاع الريال

موراتا: استبعاد راموس من المنتخب أمر مؤسف

الساعة 3:59 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
موراتا: استبعاد راموس من المنتخب أمر مؤسف موراتا
المواطن - مروة نبيل

أعرب مهاجم يوفنتوس، الإسباني الدولي ألفارو موراتا عن أسفه لاستبعاد قائد فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس من قائمة منتخب إسبانيا استعدادًا لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

موراتا سعيد بارتداء رقم 7

وقال موراتا: “الحصول على الرقم 7 مع منتخب إسبانيا فخر ومسؤولية أيضًا، نشأت وأنا أرى مهاجمين كبار يرتدون هذا الرقم ويحلمون بارتداء قميص إسبانيا بهذا الرقم، وهذا الأمر يحفزني كثيرًا”.

وأضاف خلال تصريحاته لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “بذلت أقصى جهد مع يوفنتوس طوال العام، وكنت أتطلع للتواجد في اليورو، نعتقد جميعًا بأن لدينا الكثير من الفرص للذهاب بعيدًا، أنا سعيد لتواجدي هنا مع المنتخب”.

إسبانيا ضد ألمانيا
المهاجم الإسباني

استبعاد راموس مؤسف ولا أهتم بالريال

وعن استبعاد سيرجيو راموس من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية، علق موراتا قائلًا: “إنه لأمر مؤسف أن يغيب راموس عن المنتخب، لكنه قرار لويس إنريكي، والجميع يحترمه”.

راموس
راموس – المصدر @SeFutbol

وبشأن رحيل زيدان عن ريال مدريد، قال: “أحترمه كثيرًا، لقد تصرف بشكل رائع معي، وفي كل مرة أقابله أبدأ بالحديث معه، أتمنى له الأفضل، لكنني لا أهتم حقًا بما يحدث في ريال مدريد، أتمنى له التوفيق على المستوى الشخصي”.

واختتم موراتا تصريحاته قائلًا: “أنا أول من يتقبل النقد، أحاول ألا أقرأ الأشياء الإيجابية كثيرًا لأستمر بالتطور، لا يوجد أحد يغضب لانتقاده، وإذا فعل ذلك، فإنه يخدع نفسه”.

زيدان
زيدان – المصدر @realmadriden


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إصابة كريم بنزيمة بفيروس كورونا

أعلن نادي ريال مدريد، قبل قليل، عن إصابة