نادي النصر يُقلص ديونه
لحل أزمة الكفاءة المالية

نادي النصر يُقلص ديونه

الساعة 12:49 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نادي النصر يُقلص ديونه مسلي آل معمر - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

تبذل إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر مجهودًا كبيرًا لحل أزمة المستحقات المالية، والحصول على شهادة الكفاءة المالية خلال الفترة المقبلة.

نادي النصر يسدد الديون

وكانت لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة قد أعلنت بالأمس عن الديون المستحقة لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وجاء النصر في المركز الثاني، حيث تجاوزت ديونه حاجز الـ135 مليون ريال.

وقال الصحافي الرياضي خالد الرشيد عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر”، قائلًا: “تم تقليص رقم 135 مليون ريال بإنهاء مطالبات واجبة السداد والعمل قائم على حل البقية.. إضافة إلى منح اللاعبين والإداريين رواتبهم المتأخرة، سيتم استخراج الشهادة بإذن الله”.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر spl

صفقات العالمي

وتعاقد النصر مؤخرًا مع البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر، كما ضم الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في الميركاتو الشتوي الماضي، ولكنه فشل في تسجيله بسبب الكفاءة المالية وأعاره لنادي شباب الأهلي الإماراتي لنهاية الموسم.

ابوبكر نصراوي
النصر يُرحب باللاعب – المصدر @AlNassrFC

وتسعى إدارة مسلي آل معمر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، للظهور بشكل مميز في الموسم الجديد والمنافسة على الألقاب، ما يدفعها لحل أزمة الكفاءة المالية.

تاليسكا لاعب النصر
تاليسكا


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فونيس موري يبدأ مشواره مع النصر

بدأ المدافع الأرجنتيني راميرو فونيس موري مشواره رسميًا