هل ينضم مهدي بن عطية إلى النصر؟
لتدعيم دفاعه الموسم الجديد

هل ينضم مهدي بن عطية إلى النصر؟

الساعة 1:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل ينضم مهدي بن عطية إلى النصر؟ مهدي بن عطية
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن المدافع المغربي مهدي بن عطية في طريقه إلى الاحتراف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي المقبل.

النصر يفاوض مهدي بن عطية

وأكدت تقارير صحافية عرض وكيل مهدي بن عطية، المدافع المغربي على إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر تمهيدًا لضمه إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد.

ويُعد تدعيم خط الدفاع من أبرز اهتمامات إدارة النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد الاستغناء عن خدمات البرازيلي مايكون، وعدم إتمام صفقة نجم نادي الزمالك المصري، محمود حمدي الونش.

مايكون مدافع النصر السابق
مايكون لاعب النصر السابق

وأعلن مهدي بن عطية رحيله مؤخرًا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، ما يسهل من عملية التفاوض معه، كما أنه يملك خبرة كبيرة لاحترافه في بايرن ميونيخ وروما ويوفنتوس، الأمر الذي دفع الإدارة النصراوية في التفكير بضمه.

وكان اسم مهدي بن عطية قد ارتبط أيضًا خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي يرغب في تدعيم دفاعه بصفقة قوية، ولكن هناك معوقات لإتمامها، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مهدي بن عطية
مهدي بن عطية

العالمي يدعم صفوفه بصفقات قوية

وتطمح إدارة مسلي آل معمر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، للظهور بشكل مميز في الموسم الجديد والمنافسة على الألقاب، ما يدفعها لحل أزمة الكفاءة المالية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتعاقد النصر مؤخرًا مع البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر، كما ضم الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في الميركاتو الشتوي الماضي، ولكنه فشل في تسجيله بسبب الكفاءة المالية وأعاره لنادي شباب الأهلي الإماراتي لنهاية الموسم.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تفاصيل أزمة بيان اتحاد السلة ونادي النصر

حرص الاتحاد السعودي لكرة السلة، اليوم الجمعة، على