ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

أسباب خسارة منتخب الكويت ضد أستراليا

الجمعة ٤ يونيو ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣٩ مساءً
أسباب خسارة منتخب الكويت ضد أستراليا
المواطن - مروة نبيل

كشف مدرب منتخب الكويت الأول لكرة القدم، الإسباني أندريس كاراسكو أسباب الخسارة ضد أستراليا ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة، مؤكدًا أن الأزرق يحتاج لمزيد من الوقت.

الكويت ضد أستراليا

ولعب منتخب الكويت ضد أستراليا على استاد جابر الأحمد، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وخسر الأزرق بثلاثية دون رد.

ورفع منتخب أستراليا الأول لكرة القدم رصيده إلى 15 نقطة ليتصدر المجموعة، فيما تجمد رصيد المنتخب الكويتي عند 10 نقاط، ليحتل المركز الثاني، وبفارق الأهداف عن الأردن صاحب المركز الثالث.

 

الكويت ضد أستراليا
جانب من المباراة – المصدر @KuwaitFA

أسباب خسارة منتخب الكويت

وعلق كاراسكو على خسارة منتخب الكويت قائلًا: “الأزرق احتاج إلى المزيد من الوقت من أجل التحسن، وهو ما حدث بالدقائق الأخيرة من الشوط الأول، واستمر بالشوط الثاني”.

وتابع المدرب الإسباني: “من الصعب مجاراة منتخب أستراليا الذي يتفوق بدنيًا على منتخب الكويت، وسنقوم بعملية الاستشفاء خاصة من الناحية النفسية، من أجل العودة من جديد للمباراة الأهم مع الأردن”.

منتخب الكويت ضد أستراليا
جانب من المباراة – المصدر @KuwaitFA

ورفض مدرب الكويت تحميل خط الدفاع مسؤولية الأهداف التي استقبلها الفريق ضد أستراليا، مؤكدًا أن الأزرق بشكل كامل يتحمل المسؤولية خاصة أن الأهداف جاءت من كرة ثابتة وركلة جزاء إلى جانب كرة ثانية.

وبشأن عدم الدفع بالنجم بدر المطوع منذ البداية، قال كاراسكو: “توقعنا أن يضغط منتخب أستراليا بشكل قوي في أول 20 دقيقة، وهو ما يحتاج للاعبين قادرين على صد الهجوم، في الوقت الذي يتميز فيه بدر بالاستحواذ إلى جانب حاجته لمن يساعده”.

مدرب منتخب الكويت أندريس كاراسكو
كاراسكو – المصدر @KuwaitFA