بعد أزمات الاتحاد والأهلي الأخيرة

البدر: أطالب باستنساخ تجربة الهلال لتستفيد الأندية

الأربعاء ٢ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٥:٣٩ مساءً
البدر: أطالب باستنساخ تجربة الهلال لتستفيد الأندية
المواطن - مروة نبيل

أشاد الإعلامي خالد البدر بنادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، رغم مروره بالعديد من الصعوبات على مدار الموسم، مبديًا في الوقت ذاته استغرابه من مواجهة الاتحاد والأهلي لأزمات عقوبات.

البدر يُشيد بإدارة الهلال

وقال خالد البدر: “تعاقد الهلال مع المدرب جارديم خلفًا لـ3 مدربين أشرفوا عليه الموسم المنصرم .. تكلفة هذه العقود بكل تأكيد كلّفت الخزينة الزرقاء مبالغ مليونية دون أن يتأثر البيت الأزرق الذي احتفل مؤخرًا ببطولة الدوري”.

وتابع حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “في المقابل الاتحاد والأهلي يواجهان قضايا وعقوبات بسبب مستحقات ورواتب متأخرة!”.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC

استنساخ تجربة الزعيم في باقي الأندية

وأضاف: “ما زلت أطالب بالكشف عن التجربة الزرقاء المتميزة “ماليًا” واستنساخها حتى تستفيد منها بقية الأندية .. جميع الفرق تأثرت بالأزمة الاقتصادية ومازال الهلال يُغرّد وحيدًا خارج السرب ويجلب المدربين واللاعبين في صفقات باليورو.. وغيرهم عاجز عن تأمين رواتب شهرين للمحترفين الأجانب”.

وواصل: “جلب الأزرق المحترف “فييتو” وهرب سوزا ودجانيني من الأهلي بسبب رواتب 3 أشهر .. تعاقد الزعيم مع “ماريغا” وغادر مايكون من معسكر النصر ثم عاد وفق تعويض مالي!، رومارينهو كاد أن يفلت من الاتحاد بسبب متأخرات مالية بعكس جوفينكو وجوميز وكاريلو! الإدارة فنّ .. سر تفوق الهلال”.

وتوج الزعيم بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الموسم في المركز الثالث، فيما عانى الأهلي من تراجع النتائج ليحتل المركز الثامن.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @SPL