بعد خروجهم من حسابات نيستور

التعاون يستعد للاستغناء عن 3 أجانب

الجمعة ٤ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٥:٠٠ مساءً
التعاون يستعد للاستغناء عن 3 أجانب
المواطن - مروة نبيل

يعتزم نادي التعاون الاستغناء عن 3 لاعبين أجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية، لضم صفقات جديدة قبل انطلاق الموسم الجديد.

التعاون يستغني عن 3 أجانب

وأكد المدرب البريطاني نيستور إل مايسترو لإدارة نادي التعاون أن هناك 3 لاعبين خرجوا من حساباته، ويرغب في الاستغناء عنهم، وهم؛ سيدريك أميسي، عبدالله ساني وميتشيل ديوك”.

ميتشل ديوك
ميتشل ديوك

وتُكثف إدارة سكري القصيم جهودها للوصول إلى عروض مناسبة لثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، وجلب بدلاء مناسبين حسب متطلبات المدرب، أملًا في الظهور بشكل مميز خلال منافسات الموسم الجديد، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

واحتفظ نادي التعاون بـ4 لاعبين أجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وهم؛ كاكو، إياغو سانتوس وحارس المرمى كاسيو أنجوس، بالإضافة إلى لياندر تاوامبا الذي جدد عقده مؤخرًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

تاوامبا
المهاجم الكاميروني – المصدر @AltaawounFC

سكري القصيم هذا الموسم

على الجانب الآخر، نجح سكري القصيم في إنهاء منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الرابع برصيد 47 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق صاحب المركز الخامس

وكاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون أن يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثانية في تاريخه، إلا أنه خسر في المباراة النهائية بنتيجة 3/ 2، ليحصد الفيصلي البطولة لأول مرة.

التعاون
لاعبو سكري القصيم – المصدر spl