رغم تلقيه عروضًا من إنجلترا

سبب انضمام إيغالو إلى الشباب

الأربعاء ٢٣ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٤ مساءً
سبب انضمام إيغالو إلى الشباب
المواطن - مروة نبيل

كشف المهاجم النيجيري أوديون إيغالو سر انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، مؤكدًا أنه رفض عرضين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الشباب يضم المهاجم النيجيري

وأعلن نادي الشباب عن تعاقده رسميًا مع أوديون إيغالو لمدة موسمين ونصف الموسم، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شنغهاي الصيني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وظهر المهاجم النيجيري صاحب الـ31 عامًا بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وساهم في إنهاء الموسم بالمركز الثاني، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في شهر مايو بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إيغالو
المهاجم النيجيري – المصدر @SPL

إيغالو يكشف سبب انتقاله لليوث

ولفت إيغالو خلال تصريحاته التي نقلها موقع legit النيجيري، إلى أنه تلقى عرضين من وست هام يونايتد، وويست بروميتش ألبيون، فور مغادرته مانشستر يونايتد، لكنه رفض البقاء في البريميرليج.

وتابع نجم نادي الشباب خلال تصريحاته قائلًا: “كان الفريقان مستعدين من أجل دفع الراتب الضخم، لكنني قلت ماذا سأفعل في الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعدما لعبت بقميص مانشستر يونايتد”.

وأشار إيغالو إلى أنه بارتدائه قميص مانشستر يونايتد حقق حلمه الكبير، لذا لم يكن يرغب في اللعب مع أي نادٍ إنجليزي آخر، الأمر الذي دفعه إلى قبول عرض الشباب، مع راتب سنوي يقدر بـ2.5 مليون يورو.

إيغالو
نجم الليوث – المصدر @SPL