اعتقال مدير مكتب عمدة مدينة نيويورك السابق في قضية رشوة
محافظ حضرموت يشيد بالمشاريع الإنسانية السعودية التي عززت مستوى الخدمات في اليمن
أسعار الذهب تنخفض دون 4 آلاف دولار
السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملياتها
موسكو: أوروبا ترسل إشارات متضاربة بشأن محادثات أوكرانيا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره التركي
فهد بن سلطان يواسي أسرة السديري
ملكية مكة المكرمة تطلق المرحلة الجديدة من الأحياء المطورة باستثمارات 16.3 مليار ريال
#يهمك_تعرف | 3 خطوات لإنهاء عقد الإيجار بعد وفاة المستأجر
مكافحة المخدرات تحتفي بتخريج 58 متدربًا من برامج الدبلوم العالي بأكاديمية الأمير نايف
أعلنت السفارة السعودية في بنغلاديش تعليق أعمالها بسبب حالة الإغلاق الكامل الذي فرضته الحكومة.
فيديو | سفارة #المملكة تعلن إغلاق أعمالها بسبب الحظر الكامل في #بنغلاديش#الإخبارية pic.twitter.com/RgHwwkC8qN
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 27, 2021
وقالت السفارة عبر حسابها على موقع تويتر: “إن الحكومة البنغلاديشية أعلنت الإغلاق الكامل في كافة أنحاء البلاد، عدا خدمات الطوارئ اعتبارًا من تاريخ غدٍ الاثنين 28 يونيو، نظرًا لارتفاع حالات الإصابة والوفيات بفيروس كورونا المستجد”.
وأوضحت السفارة، أنه سيتم تعليق العمل بها لحين رفع الحظر، بحسب الإخبارية”.
وسابقًا أعلنت حكومة بنغلاديش، فرض حالة إغلاق صارم على مستوى البلاد لمدة أسبوع لإبطاء وتيرة ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، في خضم ندرة جرعات اللقاح.
وجاء قرار الحكومة البنغلاديشية في أعقاب إعلان السلطات الصحية في دكا عن تسجيل 108 حالات وفاة بكورونا، وهي أعلى حصيلة وفيات تسجل في البلاد خلال 24 ساعة منذ 12 أبريل.