5 أندية كبرى لن تحصل على الكفاءة المالية!
بسبب بعض المستحقات المتأخرة

5 أندية كبرى لن تحصل على الكفاءة المالية!

الساعة 6:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
5 أندية كبرى لن تحصل على الكفاءة المالية! النصر والهلال - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن الإعلان عن شهادة الكفاءة المالية سيشهد الكثير من المفاجآت لجماهير الأندية الكبرى، حيث شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة.

تطورات بشأن الأندية وشهادة الكفاءة المالية

وذكر برنامج الحصاد الرياضي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، قبل قليل: “تطورات جديدة خلال الساعات الماضية تمنع أندية كبيرة من سداد بعض المستحقات المالية المتبقية منعتهم من الحصول على شهادة الكفاءة المالية حتى الآن”.

الهلال وشهادة الكفاءة المالية
لاعبو فريق الهلال

 

وكتب الإعلامي فهد المري، قبل قليل: ” الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والشباب لن يحصلوا على شهادة الكفاءة المالية عند الإعلان عن الأندية التي ستحصل عليها هذا المساء من قبل وزارة الرياضة”.

وتابع فهد المري عبر حسابه الخاص على “تويتر”، قائلًا: “وسيتم منحهم أكثر من 65 يومًا لسداد الالتزامات التي عليهم كفرصة أخيرة وإلا فإنهم لن يسجلوا في الفترة الصيفية”.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl

الشهادة شرط لتسجيل اللاعبين

وحسم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، الجدل الذي أثير مؤخرًا بشأن إلغاء شرط الحصول على شهادة الكفاءة المالية في الموسم الرياضي المقبل، مؤكدًا استمرارها لتسجيل اللاعبين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد فرض على الأندية الحصول على الشهادة قبل فترتي الانتقالات، كشرط أساسي من أجل إبرام تعاقدات جديدة، وتعتمد على سداد المستحقات المالية المتأخرة سواء للاعبين أو المدربين أو للأندية أو رواتب الموظفين.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فواز القرني يوقع مخالصة مالية مع الاتحاد

كشفت تقارير إعلامية عن أن الحارس فواز القرني