البكيري: خالد البلطان صانع الشباب الحديث وراسم مستقبله

الجمعة ٢٥ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٢ مساءً
البكيري: خالد البلطان صانع الشباب الحديث وراسم مستقبله
المواطن - مروة نبيل

أشاد الإعلامي محمد البكيري برئيس مجلس إدارة نادي الشباب، خالد البلطان، مؤكدًا أنه صاحب خبرة وطموح كبير، ما ساهم في تطوير الفريق.

البكيري يُشيد برئيس الشباب

ونشر محمد البكيري عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لرئيس نادي الشباب وهو يتحدث لبرنامج “عز الرياضة”، عن أحلامه وطموحاته مع الليوث خلال الفترة المقبلة.

وعلق البكيري على تصريحاته قائلًا: “كاريزما.. فكر.. طموح.. خبرة.. قيادة.. صانع الشباب الحديث وراسم مستقبله بجموح.. خالد البلطان عندما يناقش أفكاره بصوت عال. واعتزاز بكيان عريق يترأسه.. يدهشك”.

خالد البلطان
رئيس النادي مع اللاعبين – المصدر @AlShababSaudiFC

خالد البلطان يكشف عن طموحاته

وتحدث خالد البلطان عن طموحاته مع الشباب، وقال: “أحلم بعدة أشياء، أولًا عودة الفريق البطل القوي الممتع وهذا إن شاء الله تقريبًا وصلنا ومتبقٍ توفيق الله لتتويج والحمد لله وصلنا إلى مرحلة راضٍ عنها جدًا”.

وتابع: “ثانيًا الملعب وهذا قريبًا، كما أحلم ببناء مركز رياضي يوازي الأندية الأوروبية يكون الأول على مستوى المملكة يجمع أكاديمية ونادي الشباب وملاعب التمرين والمعسكرات والمطاعم وغيرها”.

وأضاف خالد البلطان: “أحلم بمراكز رياضية للألعاب المختلفة خارج النادي، وهذا غير الاستاد، وأبشر الجماهير تم استئجار أرض ونحن الآن في الترتيبات النهائية مع وزارة الرياضة، والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل لا يقصر ويشجع ويدعم الجميع”.

خالد البلطان
رئيس الشباب يجتمع مع اللاعبين – المصدر @AlShababSaudiFC