التعاون يختتم معسكر هولندا
استعدادًا للموسم الجديد

التعاون يختتم معسكر هولندا

الساعة 1:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التعاون يختتم معسكر هولندا لاعبو التعاون - المصدر @AltaawounFC
المواطن - مروة نبيل

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، اليوم الجمعة، معسكره الإعدادي في هولندا تحضيرًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

التعاون ينهي معسكره الإعدادي

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون معسكرًا في مدينة ميرلو الهولندية امتد لـ18 يومًا، شهدت أداءه التدريبات على فترتين صباحية ومسائية من أجل رفع لياقة اللاعبين.

ولعب سكري القصيم 3 مباريات ودية خلال معسكر هولندا، حيث اكتسح أمرسفورت بثمانية أهداف دون رد، وتعادل إيجابيًا مع باناثينايكوس اليوناني بهدف لكل منهما، وخسر أمام أندرلخت البلجيكي بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على راحة لمدة 3 أيام حتى الثاني من شهر أغسطس المقبل، على أن تكون العودة إلى التدريبات الجماعية، يوم الثلاثاء.

 

التعاون
جانب من مران الفريق – المصدر @AltaawounFC

سكري القصيم يسعى لانطلاقة مميزة

وتسعى إدارة نادي التعاون لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم بأفضل شكل ممكن، كما أنها قامت بتدعيم صفوفه بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أملًا في الظهور بشكل جيد في الموسم الرياضي الجديد.

وتمكن سكري القصيم من إنهاء منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الرابع برصيد 47 نقطة، وتمكن من تحقيق رقم استثنائي في تاريخ مشاركاته، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

التعاون
لاعبو الفريق – المصدر @AltaawounFC


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد مباريات الجمعة

صعد الفريق الكروي الأول بنادي الرائد إلى صدارة