الصرامي يُشيد بتألق سامي النجعي
بعد تسجيله ثنائية ضد ألمانيا

الصرامي يُشيد بتألق سامي النجعي

الساعة 9:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الصرامي يُشيد بتألق سامي النجعي النجعي - المصدر @SaudiNT
المواطن - مروة نبيل

أشاد المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي، بتألق مهاجم العالمي والمنتخب السعودي تحت 23 عامًا، سامي النجعي.

الصرامي يتغنى بـ سامي النجعي:

وعلق الصرامي على تألق نجم النصر قائلًا: “سامي النجعي أول لاعب عربي ومحلي يهز شباك منتخبًا أوروبيًّا بمكانة وعراقة وتاريخ ألمانيا مرتين في مباراة واحدة”.

وتابع متحدث النصر السابق، حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “بالتوفيق للكابتن سامي النجعي وبقية نجوم المنتخب في المنافسات القادمة”.

ونشر سعود الصرامي صورة من احتفال النجعي بهدفه مع سالم الدوسري، وعلق عليها قائلًا: “اللقطة التي هزمت لغة المتعصبين.. تعاون نجوم المنتخب ننتظر استمرارها في الاستحقاقات الدولية القادمة”.

سامي النجعي
النجعي والدوسري – المصدر @SaudiNT

الأخضر يخسر ويودع الأولمبياد:

ولعب المنتخب السعودي ضد ألمانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، وانتهت المباراة بخسارة الأخضر بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل الأخضر المركز الأخير في المجموعة الرابعة بدون رصيد، ليتأكد توديعه لمنافسات أولمبياد طوكيو من مرحلة المجموعات، فيما تتصدر البرازيل الترتيب برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع كوت ديفوار، وبفارق نقطة عن ألمانيا.

المنتخب السعودي
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فحوصات طبية لثلاثي الهلال

أعلن نادي الهلال عن خضوع ثلاثي الفريق الأول