الهلال يكسب ودية إليريا ليوبليانا بثلاثية
ضمن معسكره في النمسا

الهلال يكسب ودية إليريا ليوبليانا بثلاثية

الساعة 9:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال يكسب ودية إليريا ليوبليانا بثلاثية جانب من المباراة - المصدر @Alhilal_FC
المواطن - مروة نبيل

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق الفوز على إليريا ليوبليانو وديًّا بثلاثية دون رد، ضمن معسكره الإعدادي المقام حاليًّا في النمسا.

الهلال يفوز على إليريا ليوبليانا:

وبدأ المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم مباراة اليوم الودية، بتشكيل مكون من؛ عبدالله المعيوف، محمد البريك، علي آل بليهي، جانغ هيون سو، ناصر الدوسري، محمد جحفلي، عبدالله عطيف، حمد العبدان، هتان باهبري، موسى ماريغا وبافيتيمبي غوميز.

الهلال ضد إليريا ليوبليانا
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

وخيم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال ضد إليريا ليوبليانا، قبل أن ينجح محمد كنو في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 60، وعزز صالح الشهري تقدم الزعيم بهدف ثان عند الدقيقة 65.

واستمر ضغط الزعيم، ونجح موسى ماريغا في تسجيل هدف ثالث عند الدقيقة 70، لتنتهي أحداث الشوط الثاني من المباراة الودية بتحقيق الأزرق للفوز بثلاثية نظيفة.

الهلال
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

الزعيم يستعد لانطلاقة مميزة:

ويطمح المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم في تجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز فنيًّا وبدنيًّا خلال معسكر النمسا، أملًا في التألق خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد، والمنافسة على البطولات.

ومن المقرر أن يستمر معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في النمسا حتى الثاني من أغسطس المقبل، وسيلعب خلاله عدد من المباريات الودية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الشباب يتطلع لإيقاف نزيف النقاط أمام الهلال

طالب المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم،