بتال القوس: الكرة الآن في ملعب رؤساء الأندية
بعد قرار الاستعانة بحكام أجانب

بتال القوس: الكرة الآن في ملعب رؤساء الأندية

الساعة 2:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بتال القوس: الكرة الآن في ملعب رؤساء الأندية بتال القوس
المواطن - مروة نبيل

أشاد الإعلامي بتال القوس بقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن الاستعانة بحكام أجانب دون عدد محدد خلال المسابقات المحلية الموسم الرياضي المقبل.

بتال القوس يُشيد بالقرار

وعلق بتال القوس قائلًا: “قرار ممتاز وفي وقته.. والكرة الآن في ملعب رؤساء الأندية.. لا تطلع بكرة تقول التحكيم والتحكيم.. المبلغ الإجمالي سيكون أربعة ملايين وشوية على كل ناد طوال الموسم”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “بالمقابل.. ننتظر حكامًا أجانب نخبة بطواقم كاملة بما فيها غرفة الـ VARوالابتعاد عن الشبهات بالذات في هذه الغرفة”.

وأضاف: “أيضًا.. أقترح على الأندية التي تشكل مجلس إدارة الرابطة بالذات المنافسة.. التنسيق بينها والالتزام.. صاحب الضيافة يطلب الحكام الأجانب”.

واختتم بتال القوس تغريداته قائلًا: “أيضًا.. شاشة الإعادات اللي يراجع فيها الحكم الإعادات بعد العودة للـ VAR تكون أمام المشاهدين يشوفون اللي يشوفه الحكم.. مثل أغلب الدوريات”.

حكام تقنية الفيديو الـVAR
حكام تقنية الفيديو – المصدر @saudiFF

إشادة بقرار الاتحاد السعودي بشأن الحكام الأجانب

وأشاد الرياضيون بقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بعودة الحكم الأجانب دون تحديد عدد معين من المباريات خلال المسابقات المحلية في الموسم الرياضي الجديد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي برئاسة ياسر المسحل السماح للأندية المشاركة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بطلب طواقم تحكيم أجنبية دون تحديد سقف لكل نادٍ مع تحمل الأندية التكاليف.

الحكام الأجانب في الدوري السعودي
مباراة النصر والهلال


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الجمهور يتفاعل مع قرعة دوري أبطال آسيا 2021

تفاعلت الجماهير السعودية مع قرعة دوري أبطال آسيا