برشلونة يستعين بعدوه اللدود كريستيانو رونالدو
لتوعية لاعبي البارشا بخطورة فيروس كورونا

برشلونة يستعين بعدوه اللدود كريستيانو رونالدو

الساعة 5:59 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
برشلونة يستعين بعدوه اللدود كريستيانو رونالدو @EURO2020
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن استعانة نادي برشلونة الإسباني، بعدوه اللدود اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي.

كيف استعان برشلونة بـ كريستيانو رونالدو لحماية لاعبيه ؟

وقالت صحيفة ” أس” الإسبانية إن برشلونة استعان بـ رونالدو مؤخرًا من أجل توعية لاعبي البارشا بخطورة فيروس كورونا، وضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية.

ملصق رونالدو في غرفة خلع ملابس برشلونة

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة وضع ملصق معلق على جدار غرفة ملابس لاعبي الفريق الأول بالنادي الكتالوني يشير إلى أن رونالدو الرياضي الأكثر اعتناءً بنفسه حول العالم أُصيب بفيروس كورونا، كما أكد النادي على أنها رسالة مهمة للاعبي الفريق الكتالوني بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية.

ملصق رونالدو كان جاذبًا للانتباه

ولا يعتبر ملصق رونالدو الوحيد في غرفة ملابس برشلونة، للتذكير والتحذير من مخاطر فيروس كورونا، إذ هناك سبورة كبيرة وضعت عليها العديد من ملصات الليغا الخاصة بفيروس كورونا، كتبت باللغتين الإسبانية والإنجليزية.

وكان كريستيانو رونالدو أُصيب بـ كورونا وغاب عن مباراة برشلونة ضد يوفنتوس في إيطاليا بـ دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وأُطلق على رونالدو لقب ” العدو اللدود” لـ برشلونة حيث كان يخوض مباريات برشلونة بقوة وحماس شديد ويسجل أهدافًا أضاعت بطولات على البارشا وقت وجوده مع ريال مدريد من عام 2009 حتى عام 2018.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

التعادل الإيجابى يحسم موقعة يوفنتوس وميلان

تمكن نادي ميلان من فرض التعادل على مضيفه