تطبيق GB WhatsApp مميزات ومخاطر!
شكوك متزايدة حول الخصوصية

تطبيق GB WhatsApp مميزات ومخاطر!

الساعة 2:22 مساءً
- ‎فيتقنية ومعلومات, حصاد اليوم
0
طباعة
تطبيق GB WhatsApp مميزات ومخاطر!
المواطن- ترجمة: منة الله أشرف

تطبيق GB WhatsApp، هو عبارة عن نسخة معدلة من واتساب مخصصة لهواتف أندرويد، ويشيع استخدامه في جميع أنحاء العالم، بل ويفضل البعض استخدامه نظرًا لمميزاته وخياراته المذهلة.

وقد تم إضافة بعض المميزات إلى هذا التطبيق وهو ما من شأنه أن يزيد من شعبيته في المرحلة المقبلة.

تطبيق GB WhatsApp مميزات ومخاطر! - المواطن

مميزات تطبيق GB WhatsApp

وبحسب موقع yourstory، يأتي تطبيق التراسل المعدل مع ميزات إضافية مثل الرد التلقائي على الرسائل، وإرسال العديد من الصور، والحصول على المزيد من السمات اللونية لتصميم التطبيق، وميزة تنزيلات الحالة، كما يتيح التطبيق المزيد من الوظائف الخاصة بالدردشات الفردية والجماعية.

ويتيح تطبيق GB WhatsApp، لمستخدميه إمكانية رؤية الحسابات النشطة من جهات اتصالهم المتصلة بالإنترنت في أي وقت، بالإضافة إلى ميزة نسخ الرسائل النصية الجماعية، والسمات المخصصة.

مميزات تطبيق GB WhatsApp لهواتف أندرويد

مزايا خارقة

وهناك 3 مزايا خارقة في جي بي واتساب تجعل المستخدمين قادرين على استخدامه في وضع التخفي مثل ميزة إخفاء آخر ظهور، وإخفاء علامة القراءة الزرقاء، أو خيار الاستلام، كما يتيح لك أيضًا خيار تكرار حالة الأصدقاء، وتغيير رمز المكالمة الفائتة والمكالمات الملونة.

مميزات تطبيق GB WhatsApp لهواتف أندرويد
ما هو GB WhatsApp وما مدى أمانه؟

في حين أن واتساب هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم إلا أنه ليس مثاليًا وعليه العديد من القيود، كما يطالب مستخدموه بتطويره وإضافة بعض المميزات إليه، وعلى ذلك وفرت نسخة معدلة من التطبيق تُسمى GB WhatsApp هذه المطالب، ولكن استخدامه بدلًا من التطبيق الرسمي قد يأتي على حساب البيانات وخصوصية المستخدمين.

جي بي واتساب هو عبارة عن نسخة معدلة من WhatsApp تم إنشاؤها بواسطة مطورين تابعين لجهات خارجية أرادوا إضافة بعض الميزات للتطبيق الأصلي وبالتالي فإن التطبيق لا يرتبط بشركة واتساب على الإطلاق.

ونظرًا لأنه غير رسمي فهو غير متوفر على متجر Google Play، ويمكن تحميله من على موقع ويب والذي قد لا يكون موثوقًا به ويمكن أن يكون تثبيته محفوفًا بالمخاطر.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن استخدامه قد يعرضك إلى حظر حسابك الأصلي من على واتساب بشكل دائم، وعلاوة على ما سبق، فإنه يمكن لهذه التطبيقات أيضًا أن تعرض بياناتك للخطر حيث لا توجد مصادر معروفة لتنزيل التطبيق.

وفي الواقع، أبلغ بعض المستخدمين عن تعرض خصوصياتهم للخطر أيضًا، على سبيل المثال، يمكن لأحد أصدقائك تعديل حالتك أو صورتك الذاتية على التطبيق.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

5 ميزات فريدة لـ تليغرام لن تراها في تطبيق واتساب

تعمل تليغرام تدريجيًا على جعل تطبيقها أكثر جاذبية