الحارس طلب الرحيل للمشاركة بصفة أساسية

تطور يحسم مصير فواز القرني مع الاتحاد

الإثنين ١٩ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٥ مساءً
تطور يحسم مصير فواز القرني مع الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

لا يزال الحارس فواز القرني ينتظر حسم مصيره مع نادي الاتحاد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبسبب اعتماد المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الكروي الأول بالاتحاد على مواطنه مارسيلو غروهي كحارس مرمى أساسي للفريق، أصبح القرني يفكر في الرحيل عن صفوف العميد، وذلك من أجل المشاركة بصفة أساسية بالمباريات المقبلة.

خطة فواز القرني للرحيل عن الاتحاد

وسينتهي عقد القرني مع الاتحاد في صيف العام المقبل، مما يشير إلى دخوله الفترة الحرة في عقده مع العميد في يناير المقبل، ولهذا فإن الحارس قد يفضل البقاء في الاتحاد حتى يناير وبدون تجديد عقده للتفاوض مع أي فريق آخر للانضمام له في صيف 2022 وبالمجان، حيث يحق له التفاوض مع أي فريق في يناير دون الرجوع لإدارة الاتحاد.

فواز القرني حارس الاتحاد

شرط الاتحاد لرحيل القرني

وكانت تقارير صحفية، ذكرت أن إدارة الاتحاد لن تمانع رحيل فواز القرني على سبيل الإعارة ولكن بشرط هو تجديد عقده مع العميد قبل الرحيل.

يذكر أن القرني صاحب الـ29 عامًا قال في لقاء إعلامي بوقت سابق: إنه لا يشارك بصورة أساسية نظرًا لتألق الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي في الفترة الأخيرة مع العميد.

واختتم تصريحاته قائلًا: “ولكن كرغبة أحتاج أن ألعب، غروهي حارس كبير لا أختلف، ولكن لدي هدف ويجب أن أضحي لأحقق أهدافي، وإذا كانت لي أهداف ستأتي على حساب النادي سأرحل، أنا أرغب أن أتواجد في قائمة المنتخب السعودي الفترة المقبلة”.

فواز القرني
القرني