في إطار الاستعداد للموسم الجديد

حسين عبدالغني والعبيد يصلان معسكر النصر

2021-07-13 الساعة 7:20
حسين عبدالغني والعبيد يصلان معسكر النصر
المواطن - مروة نبيل

وصل المدير التنفيذي لكرة القدم، حسين عبدالغني ونجم الفريق الأول، عبدالرحمن العبيد، مساء اليوم الثلاثاء، إلى معسكر العالمي، استعدادًا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد.

حسين عبدالغني والعبيد في بلغاريا

ونشر حساب نادي النصر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لوصول حسين عبدالغني وعبدالرحمن العبيد إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم المقام حاليًا في بلغاريا، لبدء الاستعداد مع العالمي.

 

حسين عبدالغني
عبدالغني – المصدر @AlNassrFC

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر معسكره في بلغاريا، وسيتسمر لمدة 4 أسابيع، وسيخوض خلاله 4 مباريات ودية استعدادًا لانطلاق الموسم المقبل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

عبدالرحمن العبيد
العبيد – المصدر @AlNassrFC

العالمي يدعم صفوفه بصفقات قوية

وتطمح إدارة العالمي في تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، للظهور بشكل مميز في الموسم الجديد والمنافسة على الألقاب، ما يدفعها لحل أزمة الكفاءة المالية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتعاقد النصر مع البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر، كما ضم الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في الميركاتو الشتوي الماضي، ولكنه فشل في تسجيله بسبب الكفاءة المالية وأعاره لنادي شباب الأهلي الإماراتي لنهاية الموسم.