زيدان يستهدف قيادة فرنسا بعد مونديال 2022
بعد رحيله عن ريال مدريد

زيدان يستهدف قيادة فرنسا بعد مونديال 2022

الساعة 3:24 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
زيدان يستهدف قيادة فرنسا بعد مونديال 2022 زيدان
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، الفرنسي زين الدين زيدان حسم موقفه من العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية.

زيدان يرغب في تدريب فرنسا

وكان زيدان قد قرر الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية منافسات الموسم الماضي، خاصة أن المرينغي لم يظهر بالمستوى المتوقع، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأشارت صحيفة “ليكيب”، إلى أن هدف زيدان أن يقود منتخب فرنسا، لكنه ليس في عجلة من أمره لتحقيق هذا الحلم، موضحة أنه رفض عروضًا مهمة من إنجلترا والخليج وآسيا، وسيرفض أي عرض من الأندية، ليقود الديوك عقب مونديال 2022.

وأكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أمس الخميس، بقاء المدير الفني ديدييه ديشامب على رأس الجهاز الفني لمنتخب فرنسا الأول حتى نهائيات كأس العالم 2022، وذلك رغم توديع كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

زيدان
المدرب الفرنسي – المصدر @realmadriden

3 أندية ومنتخب فرنسا المفضلين لدى المدرب

وقال مصدر مقرب من المدرب الفرنسي: “كرة القدم لم تعد مسألة مال بالنسبة له، لكن تتعلق بالعاطفة، وهناك دائمًا 4 أماكن مفضلة لديه، وهي بوردو ويوفنتوس وريال مدريد والمنتخب الفرنسي”.

وتابع المصدر خلال تصريحاته للصحيفة الفرنسية: “العائلة أول شيء لدى زيدان الآن، إنه يريد الاستمتاع معهم، وفعل ما لم يكن قادرًا عليه أثناء العمل في التدريب”.

وأضافت: “المدرب الفرنسي كان مؤخرًا يعيش فقط من أجل ريال مدريد، حيث يستيقظ كل يوم في الساعة 6 صباحًا ليكون في فالديبياس في الساعة السابعة والنصف، ويظل هناك حتى السابعة مساءً”.

الريال ضد خيتافي
مدرب ريال مدريد السابق


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يعادل رقمه القياسي

حقق نادي ريال مدريد الإسباني، رقمًا قياسيًا للمرة