شرط تعجيزي أمام مانشستر سيتي لضم هاري كين
من صفوف توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية

شرط تعجيزي أمام مانشستر سيتي لضم هاري كين

الساعة 1:07 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
شرط تعجيزي أمام مانشستر سيتي لضم هاري كين كين - المصدر حساب السبيرز في تويتر
المواطن - محمد سمعه

لا يزال فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يخطط لضم المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تألق قاري لـ هاري كين مع منتخب إنجلترا 

وقدم كين ذو الـ27 ربيعًا أداءً مميزًا مع المنتخب الإنجليزي في بطولة كأس أمم أوروبا ” نسخة 2020″ الأخيرة حيث وصل إلى المباراة النهائية للبطولة ضد المنتخب الإيطالي، لكن الأخير هو من تُوج باللقب بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية.

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا – @EURO2020

مبلغ خرافي يطلبه توتنهام لإتمام الصفقة

وكانت تقارير صحفية إنجليزية أشارت إلى أن توتنهام سيوافق على رحيل كين مقابل 160 مليون جنيه إسترليني من نادي مانشستر سيتي، وهو ما تم نفيه بعد ذلك من قبل دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام.

وعلى ما يبدو أن مانشستر سيتي سيرفض بأي شكل من الأشكال المطالبات المالية المبالغ فيها من قبل إدارة توتنهام، خاصة أن مانشستر سيتي لا يريد دفع مال كبير في صفقة تتخطى صفقة ضمه للمدافع البرتغالي روبن دياز من صفوف نادي بنفيكا البرتغالي، حيث تم ضمه مقابل 65 مليون جنيه إسترليني آنذاك.

جدير بالذكر أن هاري كين كان أحرز 23 هدفًا في بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2020/2021 ليُتوج هدافًا لبطولة الدوري الإنجليزي بالموسم المنصرم.

وكان ريال مدريد الإسباني بجانب مانشستر يونايتد الإنجليزي سبق لهما الاهتمام بضم كين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن توتنهام رفض التفريط في لاعبه.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

سرقة ميدالية دوري الأبطال من نجم تشيلسي 

تعرض مدافع فريق تشيلسي والمنتخب الإنجليزي ريس جيمس،