شرط يحسم لـ الهلال صفقة ماثيوس بيريرا
خلال فترة الانتقالات الصيفية

شرط يحسم لـ الهلال صفقة ماثيوس بيريرا

الساعة 12:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شرط يحسم لـ الهلال صفقة ماثيوس بيريرا ماثيوس بيريرا - المصدر Sky Sport
المواطن - محمد سمعه

لم يُخف نادي الهلال مؤخرًا رغبته في التعاقد مع اللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

ويست بروميتش يحدد طلبه للتفريط في ماثيوس بيريرا

ويكمن الخلاف بين الفريقين حول مبلغ الصفقة، خاصة أن الزعيم قدم عرضًا قدره 15 مليون يورو لكن ويست بروميتش يرغب في الحصول على 25 مليون يورو.

المدة الزمنية قد تكون عائقاً

وقد يحاول الزعيم الوصول إلى حل وسط وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب حيث قد يرتفع العرض قليلًا ويصل إلى 20 مليون يورو، لكن الشرط الوحيد اللازم حدوثه لإتمام الصفقة هو الاتفاق على تسديد الدفعات المالية وفق زمن محدد، وهو الأمر الذي ستبذل فيه إدارة الهلال جهدًا كبيرًا لإقناع مسوؤلي ويست بروميتش بالمدة الزمنية، خاصة أن مسؤولي ويست بروميتش سيرغبون في الحصول على مبلغ الصفقة في زمن قصير، وهو ما يتعارض مع الهلال.

ماثيوس بيريرا لاعب ويست بروميتش
ماثيوس بيريرا –
birmingham mail

ويحق لـ ماثيوس بيريرا فسخ عقده مع نادي ويست بروميتش وذلك بعد هبوط النادي لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي دوري Championship.

يذكر أن بيريرا كان انضم لصفوف الفريق الكروي الأول بنادي ويست بروميتش في عام 2020 قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي، كما سبق له اللعب في صفوف ناديي نورنبيرج الألماني وتشافيز البرتغالي.

وفي الهلال، تُوجد 3 خيارات أمام الزعيم لضم الصفقة الأجنبية الثانية، التي ستكون بديلة للاعب الإيطالي جيوفنكو وهم ” الأسكتلندي ريان كريستي لاعب فريق سيلتك الأسكتلندي، الكولومبي رادميل فالكاو لاعب فريق غلطة سراي التركي، بيريرا لاعب ويست بروميتش.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

5 لاعبين يغيبون عن الهلال ضد الاتفاق

سيفقد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال 5 لاعبين