مانشستر سيتي يخطط للتخلص من رياض محرز
خلال فترة الانتقالات الصيفية

مانشستر سيتي يخطط للتخلص من رياض محرز

الساعة 1:42 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مانشستر سيتي يخطط للتخلص من رياض محرز المصدر - @ManCity
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن صدمة مُدوية تعرض لها اللاعب الجزائري رياض محرز بعدما علم بنية فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة The Atheletic البريطانية عن أن إدارة مانشستر سيتي تريد الاستفادة من بيع محرز والإنجليزي رحيم سترلينج ماليًا لشراء المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي واللاعب جاك جريليش لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي.

تخلي مان سيتي عن محرز صادم !

ويُعد تخلي مانشستر سيتي عن محرز صاحب الـ30 عامًا صدمة ومفاجأة غير متوقعة، كون محرز ساهم في فوز مان سيتي بلقب الدوري الإنجليزي والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا بموسم 2020/2021.

الجزائري رياض محرز

وفاز محرز كذلك بلقب كأس أمم إفريقيا مع منتخب الجزائر قبل عامين حيث فازت الجزائر على السنغال في المباراة النهائية التي أُقيمت على ملعب القاهرة الدولي في مصر.

وكان رياض محرز تُوج بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2015/2016 مع ليستر سيتي قبل الانضمام لفريق مانشستر سيتي.

رياض محرز تعرض لمحاولة اعتداء

وفي سياق آخر، تعرض محرز في مايو الماضي لمحاولة اعتداء وذلك أثناء تواجده بمطعم في العاصمة الإنجليزية لندن.

وذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية أن محرز كان برفقة أحد أصدقائه عندما حاول شخص مجهول الاعتداء عليهما خارج المطعم بعد نشوب شجار بالمكان، لكن محرز نجا من هذا الاعتداء بعد تدخل عناصر الأمن.

وبالفعل، أظهرت بعض الصور شخصًا يحاول الاعتداء على محرز، خارج المطعم، وتم منعه من قبل الحراس، فيما لم تتضح الأسباب بعد، وبحسب الصحيفة فإن اللاعب الجزائري شوهد في مواجهة رجل يرتدي بدلة رياضية سوداء أثناء مغادرته المطعم.

رياض محرز
محرز في المباراة – المصدر @ManCity

 


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

سرقة ميدالية دوري الأبطال من نجم تشيلسي 

تعرض مدافع فريق تشيلسي والمنتخب الإنجليزي ريس جيمس،