موعد مباراة البرازيل والأرجنتين
في نهائي كوبا أمريكا

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين

الساعة 2:42 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
موعد مباراة البرازيل والأرجنتين لقاء سابق بين البرازيل والأرجنتين
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم العالمية موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021.

توقيت مباراة البرازيل والأرجنتين

وستنطلق مباراة البرازيل والأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا فجر الغد الأحد في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت السعودية على ملعب ماراكانا في البرازيل.

وكان المنتخب البرازيلي تأهل إلى نهائي كوبا أمريكا بعد الفوز على منتخب بيرو في مباراة دور الأربعة، بينما تأهل منتخب الأرجنتين للمباراة النهائية، وذلك بعد الفوز على المنتخب الكولومبي بركلات الترجيح في دور قبل النهائي.

مباراة البرازيل والأرجنتين

وسبق لـ البرازيل أن التقت مع غريمتها الأرجنتين لأول مرة في عام 1914، ومن وقتها أصبحت مواجهات البرازيل ضد الأرجنتين بمثابة كلاسيكو مثير يجذب أنظار كل عشاق كرة القدم ليس فقط في أمريكا الجنوبية ولكن في العالم أجمع.

منتخب الأرجنتين يطمح في اللقب رقم 15

ويسعى منتخب الأرجنتين للفوز ببطولة كوبا أمريكا للمرة رقم 15 في تاريخه، ومعادلة عدد بطولات منتخب أوروجواي أما المنتخب البرازيلي فيرغب في الفوز بالبطولة للمرة العاشرة في تاريخه، بعد الفوز بها في عام 2019 على حساب منتخب بيرو في المباراة النهائية.

وسبق لـ البرازيل والأرجنتين أن لعبا 106 مباريات، حققت البرازيل الفوز في 43 منها، بينما فازت الأرجنتين في 38 لقاء وتعادل كل منهما في 25 مباراة.

جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين خسر 3 نهائيات في بطولات قارية كبيرة آخر 7 سنوات، حيث خسر نهائي كأس العالم عام 2014 ضد ألمانيا، ونهائي كوبا أمريكا عامي 2015 و 2016 أمام المنتخب التشيلي.

مباراة البرازيل والأرجنتين


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. استقبال أسطوري لـ منتخب الأرجنتين في بوينوس آيريس

استقبل جمهور الأرجنتين لاعبي منتخب بلاده الأول لـ