ميسي يرفض الحديث عن مستقبله مع برشلونة
رغم نهاية تعاقده رسميًا

ميسي يرفض الحديث عن مستقبله مع برشلونة

الساعة 4:58 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ميسي يرفض الحديث عن مستقبله مع برشلونة ميسي - المصدر @FCBarcelona
المواطن - مروة نبيل

رفض قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي الحديث عن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.

ليونيل يحصد الذهب مع الأرجنتين

ونجح ميسي في التتويج مع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم بلقب كوبا أمريكا 2021، بعد الفوز على نظيره البرازيلي بهدف دون رد، سجله النجم أنخيل دي ماريا، ليرفع ليونيل كأس البطولة بعد خسارة أكثر من نهائي سابق.

وسبق أن لعب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم ضد نظيره البرازيلي في كوبا أمريكا نسخة عام 2019، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، وأطاح السامبا بكتيبة التانغو بعد الفوز بهدفين دون رد، قبل أن يتوج باللقب على حساب بيرو.

منتخب الأرجنتين
المنتخب الأرجنتيني – المصدر @CopaAmerica

ميسي يرفض الكشف عن مستقبله

وانتهى عقد ميسي صاحب الـ34 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة يوم 30 يونيو الماضي، ولم يعلن أحد الطرفين التوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

ونشرت شبكة ESPN في الأرجنتين، تسجيلًا أرسله النجم الأرجنتيني، قال فيه: “أنا منفصل عن كل شيء، ولا أنظر إلى أي شيء، أستمتع بهذه اللحظة، ولا أفكر في أي شيء آخر”.

وتابع قائد منتخب الأرجنتين: “أستعد للذهاب في إجازة مع عائلتي، الحقيقة هي أنه من المستحيل أن أشرح السعادة التي أشعر بها أنا وعائلتي وأصدقائي”.

وأشارت صحيفة “موندو ديبوريتفو” الإسبانية، إلى أنه بالنظر إلى تصريحات ميسي، فيبدو أنه فوّض كل ما يتعلق بمستقبله لوالده ومستشاريه، حيث يريد الآن الراحة والانفصال والتواجد مع عائلته.

ميسي
ليونيل – المصدر @CopaAmerica


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

5 مدربين مرشحون لخلافة كومان بعد تعثره أمام بايرن ميونيخ

يبحث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن