في مجال التدريب والتطوير والحفاظ على رأس المال البشري

أمير الشرقية: معهد الإدارة العامة يطور منسوبي القطاع الحكومي وينمي مهاراتهم

الخميس ٨ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٢:٢١ مساءً
أمير الشرقية: معهد الإدارة العامة يطور منسوبي القطاع الحكومي وينمي مهاراتهم
المواطن - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الخميس مدير عام فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الدكتور محمد بن صالح البخيتي والذي قدم لسموه التقرير السنوي لإنجازات المعهد خلال العام ١٤٤١/١٤٤٢هـ بحضور الدكتورة حصة بنت عبدالله العقيل مديرة الفرع النسوي بالمنطقة الشرقية.

أمير الشرقية يشيد ببرامج معهد الإدارة العامة

وأشاد سمو أمير الشرقية بما يقدمه المعهد من برامج نوعية ورؤية إدارية تساهم في تطوير منسوبي القطاع العام وتنمية مهاراتهم ونقل الخبرات بالإضافة لمواكبة التطور الذي تعيشه المملكة في مجال التدريب والتطوير والحفاظ على رأس المال البشري.

معهد الإدارة العامة امير الشرقية

برامج المعهد التدريبية

وأوضح الدكتور محمد البخيتي أن معهد الإدارة بجميع فروعه درب خلال العام الماضي (344867) متدرباً عن بُعد من خلال منصة إثرائي و(84675) متدرباً في البرامج التدريبة كما شارك (2485) مشارك من القيادات الإدارية العليا في الحلقات التطبيقية وقدم (25) استشارة للأجهزة الحكومية وخرج (2145) دارساً في البرامج الإعدادية كما حرص المعهد على إتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في المؤتمرات الإلكترونية حيث وصل عدد المشاركين (55026).

كما قدم البخيتي شكره لسموه الكريم على دعمه لفرع المنطقة الشرقية وأكد بأن الفرع يسعى لتدريب أكبر عدد ممكن من منسوبي القطاعات الحكومية بالإضافة لتقديم الاستشارات لهذه القطاعات.

معهد الإدارة العامة امير الشرقية