ضمن معسكره الإعدادي في النمسا

الاتفاق يفوز على روغاشكا سلاتينا بثنائية

الإثنين ٢٦ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١١:٣٢ مساءً
الاتفاق يفوز على روغاشكا سلاتينا بثنائية
المواطن - مروة نبيل

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في الفوز على نظيره روغاشكا سلاتينا السلوفيني، مساء اليوم الاثنين، بهدفين دون رد، ضمن معسكره الإعدادي في النمسا.

الاتفاق يكسب ودية روغاشكا سلاتينا:

وبدأ المدير الفني خالد العطوي مباراة اليوم بتشكيل مكون من عبدالله البحري، سعد خيري، سعد الموسى، علي فؤاد، فهد غازي، كارول ميتس، فيصل الغامدي، أحمد الغامدي، سعد السلولي، ريان البلوشي وهزاع الهزاع.

وفي الشوط الثاني أجرى خالد العطوي العديد من التغييرات في صفوف الاتفاق، حيث دفع بكل من؛ حارس المرمى عبدالله الصالح والبرازيلي إليريك دي سوزا وفهد خالد، بدلًا من الحارس عبدالله البحري وسعد السلولي وهزاع الهزاع.

ونجح أحمد الغامدي في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 61 من أحداث الشوط الثاني من المباراة الودية، قبل أن يضيف ريان البلوشي الهدف الثاني عند الدقيقة 86، لتنتهي المواجهة بفوز الاتفاق بهدفين دون رد.

الاتفاق
فارس الدهناء – المصدر ettifaq

فارس الدهناء يستعد للموسم الجديد:

ويُقيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق معسكرًا خارجيًّا في النمسا خلال الفترة الحالية، ويخوض خلاله عددًا من المباريات الودية، ويطمح الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بدنيًّا وفنيًّا بشكل مميز.

وكان السويدي الدولي روبن كوايسون قد انضم إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم، اليوم الاثنين، المقام حاليًّا في النمسا، ليبدأ مشواره مع فارس الدهناء، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

روبن كوايسون
كوايسون – المصدر @Ettifaq