بسبب العقوبات ضد العميد

الانضباط و3 أندية يغضبون الاتحاديين

الجمعة ٩ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٠ مساءً
الانضباط و3 أندية يغضبون الاتحاديين
المواطن - مروة نبيل

تعيش جماهير نادي الاتحاد حالة من القلق، خوفًا من توقيع عقوبات على العميد، وخصم نقاط من رصيد الفريق الأول لكرة القدم، الأمر الذي سيؤثر على مسيرته في الموسم الرياضي الجديد.

جماهير الاتحاد غاضبة من لجنة الانضباط والأندية

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد هددت العميد بحسم 15 نقطة في الموسم المقبل، بجانب تغريمه ألف ريال بسبب قضية لأحد لاعبيه السابقين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وعلق الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “جماهير الاتحاد العاشقة توجه اللوم وانتقادات لاذعة للجنة الانضباط وتستعجب من مواقف إدارات الاتفاق والقادسية والفيصلي”.

وتابع تغريدته قائلًا: “كلمة حق يجب أن تقال لا ملامة على لجنة تواجه ضغوط من أندية تطالب بحقوقها، ولا ملامة على الأندية الثلاث بعدما نفذ صبرها بتواصلها مع إدارة لم تجد من يرد عليهم ولو بكلمة”.

نادي الاتحاد
لاعبو العميد

الإدارة تُعاني والجماهير تتعامل بعاطفتها

ودافع جستنيه عن إدارة الاتحاد، وقال: “الإدارة ما ترد ليس تجاهلًا أو تساهلًا أو عدم مبالاة إنما لا تريد أن تقدم وعود أخرى لا تلتزم بها في ظل معاناة مستحقات مالية تضع لها تريب محدد في آلية صرفها وتسديدها”.

وأضاف: “الجماهير عامة تتعامل بـ”عاطفتها” تجاه أنديتها مع أي قضية أو خبر غير سار خاصة إذا كانت المعلومة الصحيحة “مغيبة” عنها وبالتالي لا “تلام” هذه الجماهير”.

واختتم عدنان جستنيه تغريداته بشأن الجماهير الاتحادية قائلًا: “في نفس الوقت لا ينبغي على الإعلامي أن يذهب في اتجاه “ما يطلبه الجمهور” إنما يقوم بدوره ورسالته في التثقيف والتوعية”.

وتسعى إدارة أنمار الحائلي، لحل الأزمة الماضية التي يُعاني منها النادي، وتسديد ديونه، من أجل استخراج شهادة الكفاءة المالية وتسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر spl