بعد طلبه تطبيق اللعب المالي النظيف

الصرامي: التصويت على مقترح النصر مخالف للأنظمة!

الثلاثاء ١٣ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٧:٤٢ مساءً
الصرامي: التصويت على مقترح النصر مخالف للأنظمة!
المواطن - مروة نبيل

أبدى المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي رأيه في المقترح الذي تقدم به رئيس مجلس إدارة العالمي، مسلي آل معمر بشأن تطبيق نظام اللعب المالي النظيف.

الصرامي ينتقد طرح المقترح للتصويت

وأشاد سعود الصرامي بالمقترح الذي تقدمه به النصر، وقال عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “اقتراح “اللعب المالي النظيف” سلوك حضاري”.

وتابع في تغريدة أخرى: “طرح مقترح النصر بضرورة تطبيق نظام اللعب المالي النظيف على طاولة التصويت مخالف لنظام الفيفا والاتحاد الأوربي لكرة القدم التي تلزم كل ناد بتطبيقه”.

وأضاف سعود الصرامي تغريدته قائلًا: “وفي حالة رفض النادي يكون عرضة لعقوبات مشددة تصل لهبوطه للدرجة الأدنى أو إبعاده من المسابقات الكبرى ذات العوائد المالية الكبيرة”.

رئيس نادي النصر مسلي آل معمر
مسلي آل معمر – المصدر @AlNassrFC

النصر يُطالب بتطبيق اللعب النظيف

وأكدت تقارير صحافية أن مسلي آل معمر اقترح تطبيق نظام اللعب المالي النظيف خلال اجتماع أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لمناقشة التعديلات الجديدة على لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

وأشار رئيس نادي النصر إلى أن نظام اللعب المالي النظيف يتم تطبيقه في أوروبا، من أجل تحديد حجم إنفاق الأندية بناء على المداخيل والأرباح، مؤكدًا أن فتح سقف رواتب اللاعبين يزيد من الديون على الأندية.

الأهلي المصري - رئيس نادي النصر مسلي آل معمر
آل معمر – المصدر @AlNassrFC