قبل مواجهتهما في أولمبياد طوكيو

الفوز الودي يُحفز منتخب مصر ضد البرازيل

الجمعة ٣٠ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٤:٢١ مساءً
الفوز الودي يُحفز منتخب مصر ضد البرازيل
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة منتخب مصر ضد البرازيل في إطار مواجهات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، أملًا في تحقيق الفراعنة لمفاجأة والإطاحة بالسامبا.

مصر ضد البرازيل

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر ضد البرازيل على ملعب سايتاما 2002، عند الساعة الواحدة ظهر غد السبت بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو 2020.

مصر ضد البرازيل
موعد المباراة – المصدر @CBF_Futebol

ويأمل الفراعنة بقيادة شوقي غريب في الظهور بشكل مميز أمام المنتخب البرازيلي الأولمبي، أملًا في التأهل إلى الدور التالي والمنافسة على ميدالية أولمبية، فيما يطمح السامبا لمواصلة مشواره والحفاظ على لقبه، حيث إنه توج بذهبية أولمبياد 2016.

 

منتخب مصر
لاعبو المنتخب المصري

فوز منتخب مصر وديًا على البرازيل

ويدخل منتخب مصر مباراة البرازيل غدًا بدفعة معنوية كبيرة، خاصة أنه لم يكن مرشحًا للتأهل إلى المرحلة التالية، بالإضافة إلى أنه فاز على السامبا بهدفين مقابل هدف خلال المباراة الودية التي أُقيمت على استاد القاهرة الدولي شهر نوفمبر الماضي.

واتسمت مباراة مصر ضد البرازيل بالقوة والندية من المنتخبين، حيث تقدم السامبا في الشوط الأول بهدف سجله نجم ريال مدريد، رودريجو، قبل أن ينتفض الفراعنة في الشوط الثاني، حيث تعادل عن طريق كريم العراقي من رأسية بعد عرضية من كريم فؤاد.

ونجح أحمد ياسر ريان في تسجيل هدف الفوز بعد تلقيه تمريرة مميزة من عبدالرحمن مجدي، لينجح منتخب مصر في تحقيق الفوز، وذلك على الرغم من خوضه المباراة في غياب عدد من لاعبيه الأساسيين، لمشاركتهم مع المنتخب الأول.

مصر ضد البرازيل
جانب من المباراة الودية