بعد إلغاء معسكر الإمارات

النمسا تُجهز نادي الاتحاد

الجمعة ١٦ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٢:٠٧ مساءً
النمسا تُجهز نادي الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

حسمت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي الجدل الذي أُثير خلال الفترة الماضية بشأن معسكر الفريق الأول لكرة القدم التحضيري لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.

نادي الاتحاد يستعد في النمسا

وأعلن نادي الاتحاد عن خوض الفريق الأول لكرة القدم لمعسكر في مدينة ليبون النمساوية خلال الفترة من 21 يوليو وحتى السادس من أغسطس المقبل، وذلك بعد إلغاء معسكر الإمارات بسبب الإجراءات الاحترازية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

 

الاتحاد
جانب من المران – المصدر @ittihad

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عدد من المباريات الودية خلال معسكر النمسا، حتى يقف المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي على جاهزية اللاعبين وتطبيق التكتيك المتوقع تنفيذه في المباريات الرسمية.

ووصل مؤخرًا كاريلي بصحبة الثنائي البرازيلي رومارينيو وبرونو هنريكي إلى جدة، وسيخضعون للحجر الصحي قبل الانضمام إلى التدريبات الجماعية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فابيو كاريلي
كاريلي ولاعبي الفريق – المصدر fabiocarille

الاتحاد يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

وانطلقت استعدادات الفريق الأول للموسم الرياضي الجديد مؤخرًا بقيادة المدرب الوطني حسن خليفة، حيث تولى الإشراف على التدريبات حتى وصول الجهاز الفني بقيادة كاريلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، شهر أغسطس المقبل، وانطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad