خلال فترة الانتقالات الصيفية

حالة واحدة تسمح برحيل هنريكي عن الاتحاد

الأربعاء ١٤ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١:٤٦ مساءً
حالة واحدة تسمح برحيل هنريكي عن الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لتدعيم الفريق الأول بصفقات مميزة، الأمر الذي قد يدفعها للاستغناء عن البرازيلي برونو هنريكي لضم مهاجم أجنبي.

هنريكي يرحل في حالة واحدة

وقال الإعلامي عبدالله المجحم عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “بنسبة برونو هنريكي سيكون أول المغادرين في حال تم الحصول على الكفاءة لجلب مهاجم ذو مستوى عال”.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة المجحم، وتمنوا تعاقد الإدارة الاتحادية مع مهاجم مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وانقسموا بين الجزائري بغداد بونجاح والإماراتي علي مبخوت، فيما توقع البعض استمرار برونو هنريكي لتمسك المدرب به.

وتسعى إدارة أنمار الحائلي، لحل الأزمة الماضية التي يُعاني منها النادي، وتسديد ديونه، من أجل استخراج شهادة الكفاءة المالية وتسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

برونو هنريكي لاعب الاتحاد

الاتحاد يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

على الجانب الآخر، انطلقت استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد للموسم الرياضي الجديد مؤخرًا بقيادة المدرب الوطني حسن خليفة، حيث يتولى الإشراف على التدريبات حتى وصول الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، شهر أغسطس المقبل، وانطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad