يتألق قبل الانضمام للأهلي

باولينهو ماكينة أهداف لا تتوقف

الجمعة ٢٣ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١:٥٣ مساءً
باولينهو ماكينة أهداف لا تتوقف
المواطن - مروة نبيل

نالت صفقة انضمام البرازيلي باولينهو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إشادة كبيرة من الوسط الرياضي والجماهير، في ظل الإمكانية الفنية والبدنية التي يتمتع بها.

الأهلي يخطف النجم البرازيلي

وارتبط اسم البرازيلي باولينهو بالانتقال إلى الاتحاد أو النصر، قبل أن ينجح النادي الأهلي في حسم الصفقة رسميًا في صفقة انتقل حر بعقد يمتد لـ3 مواسم.

وتطمح إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز، أملًا في التألق والمنافسة على البطولات الموسم الجديد؛ ومصالحة الجماهير بعد الأداء المخيب الموسم الماضي.

باولينهو مطلب اتحادي
النجم البرازيلي

أبرز أرقام باولينهو

ولعب باولينهو في العديد من الأندية، أبرزها كورنثيانز البرازيلي، توتنهام هوتسبير الإنجليزي، برشلونة الإسباني وغوانزو الصيني الذي أجبرته ظروف كورونا على الرحيل منه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولعب صاحب الـ32 عامًا، 487 مباراة طوال مسيرته الاحترافية، وساهم في تسجيل 185 هدفًا، حيث أحرز 130 هدفًا، وقدم 55 تمريرة حاسمة، وخاض بقميص برشلونة 49 لقاء، وسجل 9 أهداف وصنع 3 آخرين.

باولينيو
النجم البرازيلي

وخاض باولينهو 176 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي غوانزو الصيني، ونجح في تسجيل 75 هدفًا وصنع 29 آخرين، ولعب مع المنتخب البرازيلي الأول منذ عام 2011 في 56 لقاء، وأحرز 13 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

باولينيو
باولينيو – المصدر paulinhop8