تشكيل إيطاليا وإنجلترا في نهائي يورو 2020

الأحد ١١ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٠:٠٤ مساءً
تشكيل إيطاليا وإنجلترا في نهائي يورو 2020
المواطن - مروة نبيل

أعلن المديران الفنيان روبرتو مانشيني وجاريث ساوثجيت عن تشكيلة مباراة اليوم بين إيطاليا وإنجلترا في نهائي يورو 2020 “كأس الأمم الأوروبية”.

مواجهة إيطاليا وإنجلترا:

وتُقام مباراة اليوم بين إيطاليا وإنجلترا في نهائي يورو 2020 على ملعب ويمبلي، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، ويطمح كل منهما في مواصلة التألق، أملًا في التتويج باللقب.

وكان مشوار إيطاليا إلى نهائي يورو 2020 صعبًا للغاية، حيث تألق تصدر مجموعته وتأهل بالعلامة الكاملة، قبل أن يُطيح بكل من النمسا، بلجيكا وإسبانيا، وظهر منتخب إنجلترا بشكل مميز؛ وتجاوز منتخبات ألمانيا، أوكرانيا والدنمارك في المراحل الإقصائية.

إنجلترا
لاعبو إنجلترا – المصدر @EURO2020

تشكيل مباراة اليوم في نهائي يورو 2020:

ودفع المديران الفنيان بالقوة الضاربة في مباراة اليوم بين إيطاليا وإنجلترا في نهائي يورو 2020، أملًا في تسجيل هدف مبكر وإرباك المنافس، من أجل تسهيل مهمته في التتويج باللقب القاري.

ويبدأ منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم مباراة اليوم بتشكيل مكون من؛ دوناروما، دي لورينزو، ليوناردو بونوتشي، جورجيو كيلليني، إيمرسون بالميري، نيكولو باريلا، جورجينيو، ماركو فيراتي، فيدريكو كييزا، تشيرو إيموبيلي ولورينزو إينسيني.

 

إيطاليا وإنجلترا
تشكيل إيطاليا – المصدر @EURO2020

وجاء تشكيل إنجلترا في مباراة اليوم كالتالي؛ جوردان بيكفورد، كايل ووكر، هاري ماجواير، جون ستونز، كيران تريبييه، ديكلان رايس، ماسون مونت، كالفين فيليبس، لوك شاو، رحيم سترلينج وهاري كين.

نهائي يورو 2020
تشكيل إنجلترا – المصدر @EURO2020