ضمن منافسات ربع نهائي يورو 2020

تشكيل مباراة إسبانيا ضد سويسرا المتوقع

الجمعة ٢ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٥ مساءً
تشكيل مباراة إسبانيا ضد سويسرا المتوقع
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير في جميع أنحاء العالم مباراة إسبانيا ضد سويسرا اليوم ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

مباراة إسبانيا ضد سويسرا

ومن المقرر أن تُقام مباراة إسبانيا ضد سويسرا على ملعب “جازبروم أرينا” في مدينة سان بطرسبرج الروسية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة “يورو 2020″، عند الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية.

ويدخل الماتادور مباراة إسبانيا ضد سويسرا اليوم، بهدف تحقيق الفوز ومواصلة مشواره، أملًا في المنافسة على لقب “يورو 2020″، وجاء تأهله إلى هذا الدور بعد تجاوزه لعقبة كرواتيا بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل.

على الجانب الآخر، فجر منتخب سويسرا الأول لكرة القدم واحدة من أكبر مفاجآت كأس الأمم الأوروبية، وأطاح بالمنتخب الفرنسي بركلات الترجيح من دور الـ8، ويطمح لمواصلة التألق وخطف بطاقة التأهل.

 

إسبانيا ضد سويسرا
موعد المباراة – المصدر @SeFutbol

التشكيل المتوقع لمباراة اليوم

ومن المتوقع أن يدفع المديران الفنيان بالقوة الضاربة منذ بداية مباراة إسبانيا ضد سويسرا اليوم، أملًا في تسجيل هدف مبكر وإرباك المنافس، لاستكمال المشوار في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

ويتوقع أن يبدأ منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مباراة اليوم بتشكيل مكون من؛ أوناي سيمون، جوردي ألبا، إيميريك لابورت، إريك جارسيا، سيزار أزبيليكويتا، بيدري، سيرجيو بوسكيتس، كوكي، فيران توريس، ألفارو موراتا وبابلو ساربيا.

منتخب إسبانيا
لاعبو المنتخب الإسباني – المصدر @EURO2020

وجاء التشكيل المتوقع لمنتخب سويسرا الأول لكرة القدم في مباراة اليوم كالتالي؛ يان سومر، ريكاردو رودريجيز، مانويل أكانجي، نيكو إلفيدي، ستيفن زوبير، دينيس زكريا، ريمو فريلير، سيلفان فيدمير، شيردان شاكيري، هاريس سيفيروفيتش وبريل إمبولو.

منتخب سويسرا
لاعبو المنتخب السويسري – المصدر @EURO2020