بعد الخروج من يورو 2020

توني كروس يعتزل اللعب الدولي رسميًا

الجمعة ٢ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٤:١٤ مساءً
توني كروس يعتزل اللعب الدولي رسميًا
المواطن - مروة نبيل

أعلن نجم وسط ريال مدريد الإسباني، توني كروس، قبل قليل، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم رسميًا.

توني كروس يعتزل دوليًا

وكتب توني كروس رسالة عبر حساباته الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن من خلالها الاعتزال الدولي، وجاء فيها: “لقد لعبت مع منتخب ألمانيا 106 مباريات. لن أخوض معها مباريات أخرى”.

وأضاف: “كنت أتمنى بشدة اللعب مع منتخب ألمانيا، وأعطيت كل شيء من أجل القميص مرة أخرى، ووصلت إلى تمثيل ألمانيا في 109 مباريات دولية والفوز بلقب واحد كبير، لكن ستكون اليورو آخر بطولة لي”.

وواصل توني كروس رسالته قائلًا: “لقد اتخذت قرارًا منذ فترة طويلة بالاعتزال بعد هذه البطولة.. لقد كان واضحًا لي منذ فترة طويلة أنني لن أكون متاحًا في كأس العالم 2022”.

منتخب ألمانيا
المنتخب الألماني – المصدر @DFB_Team_EN

التركيز مع ريال مدريد وأسرته

وتابع: “لأنني في الأساس أريد التركيز بشكل كامل على أهدافي مع ريال مدريد خلال السنوات القليلة المقبلة، بالإضافة إلى أنه من الآن فصاعدًا، سأسمح لنفسي بالحصول على فترات راحة لم تكن متاحة لي كلاعب يشارك دوليًا لمدة 11 عامًا”.

واستكمل كروس قائلًا: “علاوة على ذلك، بالنسبة لي كزوج وأب، أود أيضًا أن أكون موجودًا مع زوجتي وأولادي الثلاثة.. كان شرفًا لي أن أكون قادرًا على ارتداء هذا القميص لفترة طويلة. لقد قمت بذلك بكل فخر وشغف”.

وأردف نجم ريال مدريد الإسباني، قائلًا “شكرًا لكل المعجبين والمشجعين الذين دعموني بتصفيقهم وهتافاتهم، وشكرًا لجميع النقاد الذي منحوني حافزًا إضافيًا”.

واختتم توني كروس رسالته قائلًا: “في النهاية أود أن أقول شكرًا جزيلًا ليواكيم لوف الذي جعلني لاعبًا دوليًا وبطل العالم. لقد وثق بي وكتبنا قصة نجاح لفترة طويلة. لقد كان شرفًا لي القيام بذلك بشكل جيد، نتمنى التوفيق والنجاح لهانز فليك”.

توني كروس
رسالة كروس – المصدر @ToniKroos