في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021

دفاع كايزر تشيفز يُصعب مهمة الأهلي المصري

الجمعة ١٦ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١:٤٣ مساءً
دفاع كايزر تشيفز يُصعب مهمة الأهلي المصري
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة الأهلي المصري ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021، نظرًا لقوة الفريقين وشعبية المارد الأحمر.

الأهلي المصري يُعاني ضد الدفاع

وستُقام مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز، يوم غد السبت عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية على ملعب محمد الخامس في المغرب، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويتميز فريق كايزر تشيفز بالدفاع القوي والمنظم، الأمر الذي يُصعب من مهمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري الذي يجد صعوبة كبيرة في فك التكتلات الدفاعية وهز الشباك.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كايرز تشيفز 14 مباراة في دوري أبطال إفريقيا 2021، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه 11 مرة، بينهما مواجهتي الدور نصف النهائي أمام الوداد المغربي، رغم الهجمات المتتالية على مرماه.

ويعتمد مدرب كايزر تشيفز على التكتل الدفاع واللعب على الهجمات المرتدة، في الوقت الذي يُعاني فيه المارد الأحمر أمام الفرق التي يتسم أسلوبها بالدفاع، وفشل في التسجيل بمرماها، رغم أنها أندية تُصارع على البقاء في الدوري المصري.

الأهلي ضد كايزر تشيفز
جانب من مران المارد الأحمر – المصدر @AlAhly

طريق الفريقين لنهائي دوري أبطال إفريقيا

وكان المارد الأحمر قد وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021، بعد فوزه على الترجي التونسي برباعية دون رد في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي، ويطمح لحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي.

على الجانب الآخر، يُعد الفريق الجنوب إفريقي مفاجأة دوري أبطال إفريقيا 2021، حيث أطاح بفريق الوداد البيضاوي المغربي من نصف النهائي، ويسعى لكتابة التاريخ وحسم مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز لصالحه وخطف اللقب القاري.

الأهلي المصري
لاعبو المارد الأحمر – المصدر @AlAhly