قادمًا من صفوف الشارقة

سبب انضمام كورونادو إلى الاتحاد

الثلاثاء ١٣ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٣:٠٧ مساءً
سبب انضمام كورونادو إلى الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

كشف البرازيلي إيغور كورونادو سبب موافقته على الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أبرز أرقام صفقة الاتحاد الجديدة

وأعلن العميد مؤخرًا عن التعاقد رسميًّا مع إيغور كورونادو، لمدة موسمين حتى عام 2023، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وظهر النجم البرازيلي بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة خلال منافسات الدوري الإماراتي الموسم الرياضي الماضي، ويمكن الاطلاع على أبرز أرقامه عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

لاعب الاتحاد الجديد كورونادو
النجم البرازيلي

كورونادو يرغب في خوض تحد جديد

وأشارت صحيفة “جلوبو” البرازيلية، إلى أن صفقة انتقال كورنادو من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة، كلفت نادي الاتحاد 12 مليون دولار، لتكون صفقة في التاريخ بين ناديين عرب.

وأكد النجم البرازيلي أن انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سيكون تحديًا جديدًا له، خاصة أن العميد فريق مميز للغاية، ويضم لاعبين برازيليين مشهورين، وسيبذل قصارى جهده في الملعب.

ولفت إيغور كورونادو إلى أنه سيقاتل بقوة من أجل تحقيق الفوز والمنافسة بقوة على جميع الألقاب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع الثلاثي البرازيلي؛ مارسيلو غروهي، وبرونو هنريكي، ورومارينيو.

إيجور كورونادو - الاتحاد
لاعب الاتحاد الجديد