استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد

سبب طلب مينيز خوض وديتين في الرياض

الجمعة ٣٠ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١:٤٧ مساءً
سبب طلب مينيز خوض وديتين في الرياض
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور سبب طلب المدير الفني البرازيلي مانو مينيز خوض العالمي لمباراتين وديتين بعد العودة إلى الرياض.

سبب طلب مينيز خوض مباراتين وديتين

وقال سرور: “سبب طلب المدرب مينيز للعب مباراتين في الرياض، ضمان دخول اللاعبين أجواء التأقلم والانسجام وتمام رفع المخزون اللياقي عند اللاعبين، والوصول للتشكيل الذي سيعتمد علية طوال الموسم”.

وتابع نجم نادي النصر السابق حديثه قائلًا: “بالإضافة إلى رغبته في فرض التكتيك المطلوب للفريق واللاعبين بحسب المدرب مينيز.. وهذا يدل أن المعسكر مجرد برنامج لياقي وليس للتقييم”.

نادي النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

وواصل هاشم سرور حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، قائلًا: “على الجماهير الحكم على المدرب والفريق أثناء الموسم وليس في فترة الاستعداد”.

واختتم حديثه قائلًا: “كلنا مستبشرين خير والتفاؤل شيء جميل المشكلة من يعكر صفوك هم بعض أصحاب الأصوات العالية التي ترغب أن تقول ليكون لها مكان بين الناس مع العلم أنها تقول وهي لا تعلم ما تقول سبحان الله !!”.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

تجهيز العالمي للموسم الجديد

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر معسكرًا في بلغاريا حاليًا، ولعب مباراتين وديتين ضد بانديف أكاديميا وفاز بهدفين دون رد، وتعادل سلبيًا من أبويل القبرصي.

ويطمح المدير الفني مانو مينيز لتجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بدنيًّا وفنيًّا بشكل مميز خلال معسكر بلغاريا، أملًا في التألق والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم الرياضي الجديد.